التوقيت السبت، 28 يناير 2023
التوقيت 06:37 ص , بتوقيت القاهرة

طبيب برازيلى يساعد زوجته على ولادة طفلتهما فى المصعد.. فيديو صور

الطبيب وزوجته وطفلتهما
الطبيب وزوجته وطفلتهما
رصدت عدسات كاميرات المراقبة، لحظة توليد طبيب برازيلى لزوجته، داخل مصعد بالمبنى السكنى في وسط البرازيل.

كان الدكتور دانيلو ألميدا في مكتبه في 19 سبتمبر، عندما نبهته زوجته ديبوراه بيطار، بأنها على وشك الدخول في المخاض، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تظهر لقطات فيديو لكاميرا مراقبة شاركتها الأسرة على حساب الطبيب على انستجرام، وهى أخصائية تغذية بيطار تقف بجانب باب المصعد، وهو على وشك الإغلاق، حيث وضعت الزوجة يدها على بطنها وهي تشعر بانقباض ثم تجلس القرفصاء عندما تشعر أنها على وشك الولادة، بعد ذلك تمد يدها لمنع الباب من الانغلاق.

ونقلت صحيفة الميديا ​​عن موقعها الإخباري البرازيلي "كان كل شيء سريعًا للغاية ورائعًا"، كنا نذهب إلى المستشفى، لكن جوليا قررت أن يتم ولادتها في المصعد".

السيدة وطفلتها السيدة وطفلتها

 

الطبيب وزوجته وطفلتهما الطبيب وزوجته وطفلتهما

 

توليد طفلة فى المصعد توليد طفلة فى المصعد

ألميدا، الذي يقول إنه ساعد في توليد أكثر من 5000 طفل، شوهد في الفيديو، وهو يسقط حقائب زوجته على الأرض، ثم يضع جوليا في حضن بيطار قبل أن يقطع الحبل السري.

بعد لحظات، كانت بيطار تمشي في الردهة وهي تحمل ابنتها في بطانية، وأوضح أن "معظم الولادات التي أجريها طبيعية، تستمر "الولادات الطبيعية" أقل من ساعتين، لكن هذا فاجأني".

هرع الطبيب البرازيلى ألميدا إلى المنزل، وكان يصطحب زوجته إلى المصعد فى رحلة إلى المستشفى في أنابوليس، عندما شعر فجأة أن الطفلة جوليا على وشك القدوم إلى العالم.