التوقيت الأحد، 25 سبتمبر 2022
التوقيت 11:01 م , بتوقيت القاهرة

مشهد غريب.. صيادون يوثقون رحلة غزالتين وسط المحيط الأطلسى.. فيديو

الغزلان
الغزلان
وثق صيادون فى ولاية ماساتشوستس الأمريكية مشهدا غير متوقع، حيث رصدوا اثنين من الغزلان يسبحان وسط مياه المحيط الأطلسى، وتم التقاط المشهد المذهل بالكاميرا فى وقت سابق من هذا الأسبوع على بعد ميل واحد قبالة الساحل الشرقى لجزيرة نانتوكيت، بالقرب من كيب كود، وفقا لموقع "نيويورك تايمز".
تقرير نيويورك بوستتقرير نيويورك بوست

وأظهر مقطع الفيديو أن الصيادين كانوا يبحثون عن شىء فى المياه العميقة، عندما شاهدوا الغزالتين فى المياه المفتوحة، ويذكر هنا أن الغزلان تعتبر من السباحين المتميزين ويمكنها اجتياز مسافات تصل إلى عشرة أميال في الماء، وفقًا لموقع World Deer.

 

الغزلانالغزلان

وفي واقعه أخرى، يشار إلى أن مقطع فيديو مروّع أظهر تمساحًا عملاقًا يحمل جثة رجل عبر بحيرة فى المكسيك، وتظهر اللقطات التى نشرها شخص يدعى بورفيريو إيبارا، يوم الخميس، حفنة من المتفرجين المذعورين وهم يصورون المشهد على ضفاف مياه لاغونا ديل كاربينتيرو الراكدة في تامبيكو تاماوليباس، وفقا لموقع "نيويورك بوست".

وتوضح اللقطات المصورة المتفرجين وهم يتابعون المشهد المخيف بينما يسبح التمساح العملاق ببطء ويحمل شخص نصف عارى لجسد فقد ذراعه اليسرى وقدمه، فيما ثبت التمساح فكه على الكتف الأيمن وجانب رأس الرجل المجهول الهوية، ومن الصور يبدو أن حجم الزاحف يبلغ ثلاثة أضعاف حجم فريسته على الأقل، مما يشير إلى أنه قد يصل طوله إلى 18 قدمًا.