التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:29 ص , بتوقيت القاهرة

مكياجها ومرايتها معها.. ملكة جمال أوكرانيا تترك حياة الترف وتنضم للجيش "صور"

ملكة جمال أوكرانيا تتحول لمقاتلة
ملكة جمال أوكرانيا تتحول لمقاتلة
تخلت ملكة جمال أوكرانيا عن مظاهر العيش كملكة جمال، لتنضم إلى صفوف المقاتلين الأوكرانيين فى الحرب ضد روسيا، حيث توجهت إيفجينيا بروكوبينكو، صاحبة الـ 35 عاما، قبل 6 أشهر إلى الخنادق كمسعف لمساعدة القوات الأوكرانية التى تقاتل القوات الروسية.
إيفجينيا بروكوبينكوإيفجينيا بروكوبينكو

قالت إيفجينيا، التى كانت ملكة جمال أوكرانيا ووصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال الأرض عام 2012، إنها رأت أصدقاء ورفاق يموتون وتغيرت حياتها "بشكل جذرى"، وأضافت لصحيفة "ديلى ستار"، "أتحدث الروسية بطلاقة، لكننى لا أعرف لغة بوتين.. ولا أعرف بأى لغة لا يزال من الممكن التحدث معه، لأنه يرفض فهم جميع لغات جميع دول العالم".

ملكة الجمال تتحول لمقاتلةملكة الجمال تتحول لمقاتلة

وقالت إيفجينيا، التى تدير أيضا مكتب محاماة خاص بها، إنها وزملاؤها من القوات قاموا مؤخرًا بتحرير بلدة إيزيوم من الاحتلال الروسى، بينما تمضى أوكرانيا قدمًا فى هجومها المضاد.

وأضافت، "قبل ذلك كان لدى عملى الخاص، كان الزى الرسمي الخاص بى هو لباس العمل مع الكعب، فى الحرب لباس عسكرى خشن وقبعات.. هنا فى الجبهة، أنا مسعف.. أقوم بإخلاء الجرحى من مناطق القتال.. ونقد الإسعافات الأولية"، وتابعت، "لم أكن لأصدق، لو أخبرنى أحد قبل 6 أشهر أننى سأكون فى القوات المسلحة الأوكرانية، وأنام فى خنادق أو أقبية مخبأة، وأنقذ الجرحى تحت النيران".

على الرغم من هذا التحول في الشخصية حياتها الرائعة بالمجهود الحربى، قالت إيفجينيا إنها لا تزال تحتفظ بحقيبة مكياج وعطر معها أينما ذهبت، وأضافت: "بغض النظر عن الخنادق المخبأة التى أكون فيها، هناك دائما حقيبة مكياج بها مرآة وعطور فى حقيبتى العسكرية".