التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:05 ص , بتوقيت القاهرة

صور لم ترها من قبل للملكة إليزابيث أثناء طفولتها وشبابها

الملكه اليزابيث طفله
الملكه اليزابيث طفله
تودع بريطانيا والعالم أجمع الملكة إليزابيث الثانية اليوم، كانت امرأة تتميز بالقوة رغم رقتها، كما أنها تميزت بالأناقة منذ طفولتها، رصدنا الملكة إليزابيث الثانية مجموعة من الصور في سن الطفولة والشباب وفقًا لموقع "marieclaire".

فقد ولدت الأميرة إليزابيث في 21 أبريل 1926، ولم يكن يعلم أحد أنها ستصبح الملكة، وكانت في المرتبة الثالثة من ولاية العرش، بعد عمها الذى أصبح الملك إدوارد الثامن ووالدها جورج.

الملكة إليزابيث الثانية طفلة
الملكة إليزابيث الثانية طفلة

وفى سن العاشرة من عام 1936 تغير ذلك، وأصبحت الملكة والوريثة بعد تنازل عمها عن العرش، وأصبح والدها الملك جورج السادس، ووجدت إليزابيث نفسها تتلقى دروس تعليم خاصة، تؤهلها لتكون ملكة.

الملكة إليزابيث الثانية وهى طفلة
الملكة إليزابيث الثانية وهى طفلة

عندما ولدت الأميرة قد أطلق عليها عائلتها أسم " ليليبيت"، وفى سن العاشرة بدأت في أخذ دروس خاصة بعيد عن أختها الصغرى مارجريت، لتحضيرها لأن تكون ملكة.

الملكة إليزابيث الثانية تلعب
الملكة إليزابيث الثانية تلعب

عندما بلغت العشرينيات من عمرها، كانت بريطانيا في حالة حرب، وتم تعين إليزابيث في منصب ثان فخرى ثان، في الخدمة الإقليمية المساعدة، تم تصنيفها كقائد فخري مبتدئ وتدربت كسائقة وميكانيكي، وانضمت بعد الحرب هي وشقيقتها الصغرى مارجريت إلى الحشود، للأحتفال في الشوارع،

ويوجد صور نادرة للأميرة ملونة، في عام 1947 وحتى ذلك الوقت تم تنسيق ملابسها ومجوهراتها بعناية وأهتمام.

الملكة إليزابيث الثانية شابة
الملكة إليزابيث الثانية شابة

وقد بدأت قصة حب الأميرة مع الأمير فيليب عندما كانت عمرها 13 عام، وعندما بلغت العمر 21 عام، يبدو أنها قابلت رفيق حياتها، وتم أعلان الزوج خطوبتها في عام 1947، وتزوجا في نفس العام، وارتدت ثوب رائع من نورمان هارتنيل.

الملكة إليزابيث الثانية مرحة
الملكة إليزابيث الثانية مرحة

عند توفى والدها أصبحت الأميرة على الفور ملكة إنجلترا عن عمر يناهز 26 عام، وقد احتفظت بجاذبيتها وحيويتها، حتى ظهورها الأخير في عام 2022.

وقد أظهرت الصور جانب متحرر من حياة الملكة الراحلة، وكانت تحاول أن تخفيه عن العامة، وتجعل هذا الجانب المرح لحياتها الشخصي فقط.

 

الملكة إليزابيث  الثانيةالملكة إليزابيث الثانية

 

الملكة إليزابيثالملكة إليزابيث

 

تعمل فى الميكانيكةتعمل فى الميكانيكة

 

زواج الملكة إليزابيث الثانيةزواج الملكة إليزابيث الثانية

 

شابةشابة

 

مع الأمير فيليبمع الأمير فيليب