التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:00 م , بتوقيت القاهرة

5 علامات تخبرك أنه يفكر في إنهاء ارتباطكما.. "بيتنرفز بسرعة ومش بيهتم بنفسه"

مشكلة عاطفية
مشكلة عاطفية
قد تكتشف المرأة تغيير مشاعر الرجل تجاهها، من خلال تصرفاته واختياره للكلمات وغيرها من العلامات المختلفة والتي تشير إلى نيته في الانفصال عنها مع مرور الوقت، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "pinkvilla".
 
علامات تدل على رغبة الرجل في الانفصال عن حبيبته بيغضب من أقل حاجة

إذا كان الرجل رائعًا في السابق، ويتعامل مع المرأة بطريقة لائقة، وهادىء طوال الوقت، وأصبح الأن يغضب من أقل شيء ويحول مناقشة أتفه الأمور لشجار لا ينتهى فإن هذا يشير إلى أنه ربما لم يعد حريصًا على استمرار العلاقة كما في السابق. 

رجل ينفصل عن حبيبتهرجل ينفصل عن حبيبته
مش بيتكلم معاكى زى الأول

عندما تتغير مشاعر الرجل تجاه المرأة، يبدأ ينعزل عنها ولا يتحدث معها ولا يعبر عن مشاعره تجاهها مثلما كان يفعل في السابق، مما يعنى إنه يرغب في الانفصال.

مشكلة عاطفيةمشكلة عاطفية
مابقاش يهتم بنفسه

عندما يحب الرجل، يبدأ في الاهتمام بنفسه أكثر من أي وقت مضى، ويحرص على تناسق ألوان ملابسه واختيار تسريحة شعر مناسبة له، حتى يلفت نظر حبيبته ويلقى إعجابها طوال الوقت، لكن عندما تتغير مشاعره تجاهها، يبدأ يهمل في مظهره واهتمامه بها في نفس الوقت.

مشاجرةمشاجرة
مش بيشترى هدايا

عندما يتغير الرجل تجاه المرأة، تتغير تصرفاته أيضاً حتى إنه يكف عن شراء الهدايا في المناسبات المختلفة والهامة في حياتهما العاطفية.

مش بيروح معاكى أي حتة

يحرص الرجل في العلاقة العاطفية على مشاركة حبيبته المناسبات الهامة بالنسبة لها، كما يذهب معها في الأماكن الترفيهية للتنزه والاستمتاع بالتواجد معاً، لكن عندما تتغير مشاعره يبدأ في الإنعزال عنها، وتجاهل أي مناسبة خاصة بها ولا يطرح عليها أي أفكار للتنزه معًا.