التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:58 ص , بتوقيت القاهرة

تذكارات الملك تشارلز للبيع على مواقع التسوق.. أبرزها تيشرتات ومغناطيس ثلاجة

تيشرت مطبوع عليه صورة الملك
تيشرت مطبوع عليه صورة الملك
تولى الملك تشارلز الثالث حكم بريطانيا بعد وفاته والدته الملكة إليزابيث الثانية، وحظى على دعم شعبه سواء على أرض الواقع أو حتى على مواقع التوصل الإجتماعى، حتى ظهرت خلال الساعات الماضية تذكارات تحتفل بتوليه الحكم على الإنترنت من قبل البريطانيين، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
الملك تشارلزالملك تشارلز

انتشرت على الإنترنت أكواب وعلم الاتحاد ومغناطيس ثلاجة، بالإضافة إلى حلقات المفاتيح وقمصان مطبوع عليها صورة الملك تشارلز، والتي عرضت للبيع على مواقع التسوق.

عرض أحد مواقع التسوق تذكار للبيع يحتوي على صورة الملك الجديد وكلمات النشيد الوطني والتي تنص على"حفظ الله الملك"، كما عرض مغناطيس ثلاجة مطبوع عليه  صورة الملك مقابل 2.69 جنيه إسترليني وحلقة مفاتيح بنفس التصميم معروضة للبيع 2.58 جنيه إسترليني.

مغناطيس ثلاجةمغناطيس ثلاجة
تذكاراتتذكارات

وشارة مطبوع عليها صورة الملك تشارلز الثالث مقابل 3.99 جنيهًا إسترلينيًا ، وتحتوي على عبارة: "طويل ليحكم علينا، حفظ الله الملك"، وفي الوقت نفسه، عرض كوب يحمل صورة الملك والكلمات التالية: "للاحتفال بعهد الملك تشارلز، 2022" مقابل 8.99 جنيهات إسترلينية، ورايات مصممة من الطراز العتيق ومطبوع عليها صورة تشارلز وعلم الاتحاد معروضة أيضًا للبيع مقابل 6.99 جنيه إسترليني.

تذكار أخرتذكار أخر
صورة أخرى لتذكارصورة أخرى لتذكار

ويأتي بيع هذه التذكارات في الوقت الذي استقبل فيه الملك تشارلز الثالث وقرينته كاميلا الآلاف من المهنئين المجتمعين خارج قصر باكنجهام حيث التقى برعاياه للمرة الأولى كملك، وهتفت حشود ضخمة للزوجين عند وصولهما إلى القصر قبل أن يغادر الملك ولايته بنتلي ويبدأ في مصافحة الجمهور، الذين صاح بعبارة "حفظ الله الملك".

تيشرت مطبوع عليه صورة الملكتيشرت مطبوع عليه صورة الملك
تيشرت أخرتيشرت أخر