التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:52 ص , بتوقيت القاهرة

حفل زفاف شقيق ماتيلدا ملكة بلجيكا.. عقد فى نورماندى بفرنسا

العروس
العروس
اجتمعت العائلة المالكة البلجيكية معًا للاحتفال، عندما عقد الشقيق الأصغر للملكة ماتيلدا ملكة بلجيكا قرانه، إذ تزوج الكونت شارل هنري دوكيم، 37 عامًا، من كارولين فيليب، في منطقة نورماندي بفرنسا، في حفل حضره أصدقاؤهم وأحبائهم.
 
وكانت الملكة ماتيلد البالغة من العمر 49 عامًا، من بين الضيوف برفقة زوجها الملك فيليب، وثلاثة من أطفالهم، وبدت الأميرة إليزابيث، البالغة من العمر 20 عامًا، والأميرة إليونور، 14 عامًا، أنيقين في فساتين الأزهار الباستيل المتدفقة، بينما بدا شقيقهما الأمير إيمانويل، 16 عامًا، أنيقًا في بدلة باللون الكحلي، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
شارل هنرى، الذي كان يحمل لقب البارون، ابتسم عندما شوهد يخرج من الكنيسة وعروسه الجديدة على ذراعه.
 
العروسالعروس

العائلة المالكة البلجيكيهالعائلة المالكة البلجيكيه

شقيق ملكة بلجيكا وزوجتهشقيق ملكة بلجيكا وزوجته

الملكة ماتيلدا وعائلتهاالملكة ماتيلدا وعائلتها
 
كان فستان كارولين ذا رقبة متدرجة أنيقة للغاية، وأكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف V، وحجاب مزخرف مثير للإعجاب مصنوع من الدانتيل الناعم، وحملته وصيفتان.
 
ونسقت العروس شعرها، بطريقة أنيقة، وزينته بمشط صغير مرصع بالألماس يثبت طرحتها في مكانها، وتألقت العروس فى إطلالة طبيعية، واستخدمت الحد الأدنى من مساحيق التجميل.
 
وأضافت لمسة من التألق إلى إطلالتها العرائسية الأنيقة بأقراط الماس المتدلية على شكل قلوب.
 
باقة كارولين المصنوعة من الزهور البرية، مع الورود البيضاء والأزهار الوردية، أكملت إطلالتها.
 
في هذه الأثناء، بدا تشارلز هنري أنيقًا في معطفه الرمادي في الصباح مع سترة بيج، بدت شقيقته الملكة ماتيلدا أنيقة للغاية في حفل الزفاف، في إطلالة كاملة باللون الأخضر.