التوقيت الإثنين، 03 أكتوبر 2022
التوقيت 03:57 ص , بتوقيت القاهرة

كهربائى صينى يتحدى قوانين الفيزياء بموازنة أشياء ثقيلة فوق بعضها.. صور

الكهربائى الصينى
الكهربائى الصينى
استطاع الكهربائى الصينى وانغ يوكون، أن يتحدى قوانين الفيزياء فى محاولته لموازنة أى شيء، حيث يقضى وانغ يوكون، ساعات طويلة فى محاولة موازنة الأشياء المختلفة فوق بعضها البعض، من آلات الخياطة القديمة فوق زجاجات البيرة الزجاجية العمودية، إلى أسطوانات الغاز الكبيرة التى تتوازن بشكل غير مستقر فوق مفاتيح الربط المعدنية النحيلة، ويبدو أنه لا يوجد شيء لا يمكن لـ "وانغ يوكون" استخدامه فى أعماله الموازنة المذهلة.
زجاجاتزجاجات

بدأ وانغ يوكون، فى موازنة الأشياء كهواية فى عام 2017 وبدأ فقط فى مشاركة إنجازاته على وسائل التواصل الاجتماعى بعد 3 سنوات، ولديه الآن عدد كبير من المتابعين عبر الإنترنت يصل عددهم إلى عدة ملايين على "تيك توك" وحده، بحسب موقع odditycentral.

عجلة على ثلاث زجاجاتعجلة على ثلاث زجاجات

أصبح وانغ يوكون، المقيم فى مقاطعة شاندونغ بشرق الصين، نجمًا على الإنترنت فى وطنه بفضل مقاطع الفيديو الجذابة التى تضمنت أيضًا عملية التجربة والخطأ، غالبًا ما كسر عشرات الزجاجات فى محاولاته لتحقيق التوازن، وفى أحيان أخرى انهارت الأعمال الفنية لساعات قبل الانتهاء.

يتحدى قوانين الفيزياءيتحدى قوانين الفيزياء

فى النهاية، يصل وانغ دائما إلى هدفه، بغض النظر عن عدد المرات التى استغرقها، وكان تفانيه والتزامه هو ما جذب الناس إلى فنه، وقال وانغ ذات مرة: "تحقيق التوازن بين الحياة فن، وأحيانًا يكون أمرا جادا ومضحكا فى بعض الأحيان"، وبصرف النظر عن الأشياء الجامدة، مثل دراجة هوائية مدعومة بثلاث زجاجات زجاجية.