التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 06:54 م , بتوقيت القاهرة

ما بتضيعش وقت.. بريطانية تستغل إجازة الوضع فى السفر لـ17 دولة مع طفلها.. صور

رحلات السيدة البريطانية بعد الولادة
رحلات السيدة البريطانية بعد الولادة
قررت سيدة بريطانية وضعت طفلها حديثًا، عدم تضييع وقتها حتى فى إجازة الوضع، حيث استغلت تلك الإجازة فى زيارة 17 دولة مع طفلها حديث الولادة وشريكها، فحسبما نشر موقع "ديلى ميل"، فإن الأم التى تدعى ميلى جودوين، وتبلغ من العمر 30 عامًا، من موسويل هيل، فى لندن، أنجبت الطفل فى 30 يوليو 2021.
ام تسافر ل17 دولة في اجازة الوضعام تسافر إلى 17 دولة في إجازة الوضع
 

وحسب التقرير أنفقت الأم وشريكها، ستو، 33 عامًا، وهو مهندس مدنى، 20 ألف جنيه إسترلينى من مدخراتهما، وانطلقا فى رحلاتهما لمدة ستة أشهر، وزار الثلاثى منذ ذلك الحين 17 دولة من بينها البرازيل والإكوادور وموناكو وكندا.

وقالت ميلى "لطالما كنت متحمسة لإنجاب طفل وفكرت فى السفر أثناء إجازة الأمومة، واعتقدت أنها ستكون فرصة جيدة للسفر كعائلة جديدة.. وبالطبع، كنت قلقة بشأن ذلك لأننى لم أكن أعرف ما أتوقعه، لكنه كان أفضل قرار اتخذناه على الإطلاق"، وأضافت الأم المغامرة، "بدأت المغامرات بعد ثلاثة أسابيع من ولادة بوبى".

وتصف ميلى التجربة بأنها "محررة" لأنها منحتها الثقة للسفر إلى أماكن أبعد، ومع ذلك، وتم تعليق خطط سفرهم لبضعة أشهر بعدما تم تشخيص إصابة ستو بورم دماغي حميد، وبعد جراحة استغرقت 12 ساعة وخمسة أشهر من التعافى، كان الزوجان يتشوقان للفرار، لذلك استئنفت خطط سفرهما، قرر الزوجان السفر بخفة، مع حقيبتين صغيرتين فقط، وشراء أساسيات Poppy على طول الطريق.