التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 08:49 م , بتوقيت القاهرة

4 مكتبات عامة تقدم أنشطة للأطفال.. من السينما لتعليم الإتيكيت والفنون اليدوية

مكتبة عامة.. صورة توضيحية
مكتبة عامة.. صورة توضيحية
عند الاشتراك في أحد النوادي أو الأكاديميات للانضمام اطفل في أحد الأنشطة الفكرية نفاجأ بأسعار مرتفعة جدا، وفي الوقت نفسه توفر الدولة العديد من الأماكن العامة والتابعة لها مثل المراكز الثقافية والمكتبة العامة التي تقدم الكثير من الانشطة مجاناً أو بمبالغ قليلة لا تذكر، لذا يستعرض اليوم السابع بعض المكتبات التي يمكن الذهاب إليها طوال العام في العطلات الاسبوعية أو طوال العام.
مكتبة مصر العامة:

مكتبة مصر العامة هي مكتبة منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية وتقدم العديد من الأنشطة المدعمة مثل تعليم الإتيكيت ويصل الاشتراك 100 جنيه من عمر 6 سنوات، دورة إعداد القادة من سن 4 سنوات باشتراك 130 جنيه، ودورة الثقة بالنفس من عمر 4 سنوات باشتراك 130 جنيه، وهناك العديد من الدورات اليومية والتي تبدأ سعرها من 30 جنيه.
مكتبة مصر العامة

مكتبة مصر العامة

 

مكتبة مصرمكتبة مصر

 

مكتبة مصر الجديدة:

مكتبة مصر الجديدة هي مكتبة عامة توفر العديد من الانشطة مثل الاطلاع الداخلي، الاستعارة الخارجية، حضور واقامة الندوات والحفلات البحث عن طريق الانترنت خدمة الواي فاى، خدمة البحث والطباعة.

مكتبة مصر الجديدةمكتبة مصر الجديدة
مكتبة المستقبل:

وعن مكتبة المستقبل فتوفر هذه المكتبة العديد من الأنشطة والدورات التكنولوجيا وفي اللغات للمراحل العمرية الصغيرة، بالإضافة إلى احتوائها على دور عرض سينمائية.

مكتبة المستقبلمكتبة المستقبل
مكتبة 6 أكتوبر العامة:

أما مكتبة 6 أكتوبر العامة فهي تتيح للزائرين سواء المشتركين أو لا المزيد من الانشطة المميزة والمختلفة، حيث تتيح إقامة واستضافة ورش العمل للفنون اليدوية والاعارة الداخلية والخارجية، كما انها توفر الرعاية الخاصة لضعاف النظر والسمع.

مكتبة 6 أكتوبر العامةمكتبة 6 أكتوبر العامة