التوقيت الإثنين، 08 أغسطس 2022
التوقيت 12:00 م , بتوقيت القاهرة

صدمة عمره.. مسن بريطانى يفاجأ بكتابته اسمه بشكل خاطئ طوال 61 عام

شهاده ميلاد alan
شهاده ميلاد alan
أصيب رجل مسن بالذهول بعد أن كشفت شهادة ميلاده أنه كان يكتب اسمه بشكل خاطئ طوال حياته، وصدمت عائلة alan ghringhar بعد اكتشاف شهادة ميلاد الجد البالغ من العمر 61 عامًا، التى أوضحت لهم أن اسمه الرسمى "alan ghringhar"، فيما كان يكتبه "allan" فى أوراقه الرسمية على مر السنين، بما فى ذلك شهادة زفافه ورخصة القيادة، وكانت جميعها تحمل اسم "allan".
alanalan

التقطت ميا جرينجر، ابنة alan البالغة من العمر 22 عامًا، مقطع فيديو يظهر شهادة الميلاد مع قسم الاسم المدرج باسم "alan"، ثم وجهت الكاميرا بعد ذلك إلى وجه alan الذى يبدو مرتبكًا بعض الشىء، وكان الرجل عامل مصنع من ديربى، وبدا أنه غير مصدق لأنه كان هو ووالديه يهجئون اسمه باثنين "L" طوال حياته كلها، حتى أنه يحمل وشمين باسمه على ذراعه.

شهادة الميلادشهادة الميلاد

شاركت ميا، الفيديو على تطبيق TikTok، وكتبت: "لقد كان يكتب اسمه بشكل خاطئ طوال حياته"، وجمع الفيديو أكثر من 14000 مشاهدة وتعليق من المشاهدين الذين شاركوا تجاربهم الخاصة في شهادة الميلاد.

وقال أحدهم: "لقد كتبت دائمًا اسمى بكلمة واحدة فقط، ثم اكتشفت قبل أربع سنوات أن اسمي مرتبط بواصلة"، وكتب آخر: "اكتشفت مربيتي أن اسمها في الواقع هو جين، وليس مارجريت، وذلك عندما احتاجت إلى شهادة ميلادها من أجل الزواج".

فيما قال alan: "لم أصدق ذلك.. لقد كنت أتهجى اسمي بهذا الشكل طوال حياتي.. وعندما قالت ابنتي أنه خاطئ، صُعقت ولم أستطع تصديق ذلك.. وأعتقد أنه كان خطأ فى شهادة الميلاد لأن والدتى لم تسمح لي بالذهاب إلى المدرسة وهي تهجأ اسمي على هذا النحو"، وأضاف "لديّ وشمان عليهما اسمي، أحدهما على ذراعي والآخر على يدي.. لن أبدأ في تغييره، ولا أرى الفرق الذي سيحدثه".

الوشمالوشم
 
وشم alanوشم alan