التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:31 م , بتوقيت القاهرة

كلب ينقذ حياة مالكته قبل أن تصدمها سيارة بالطريق فى إنجلترا.. فيديو

السيارة المسرعة
السيارة المسرعة
فى واقعة مذهلة أنقذ كلب صاحبته فى اللحظات الأخيرة، قبل أن تصدمها سيارة مسرعة، حيث سحب الكلب صاحبته بعيدًا عن مسار سيارة خارجة عن السيطرة فى الوقت المناسب.

وكانت كيمبرلى بريدجز، 35 عامًا، تسير مع كلبها أورلا فى كاسلفورد، غرب يوركشاير عندما اندفعت سيارة الدفع الرباعى على الطريق، وكادت تصدمها، وفقا لصحيفة "ديلى ميل "البريطانية.

وأخطأت الشاحنة كيمبرلي بمليمترات لأنها كانت تسير على الطريق بسرعة 70 ميلاً في الساعة، وأكدت كيمبرلى أن السيارة صعدت على الرصيف، واصطدمت بجزيرة مرور ثم اصطدمت بسيارة أخرى، لحسن الحظ، ابتعدت كيمبرلي عن السيارة القريبة دون أن تصاب بأذى.

السيارة المسرعة السيارة المسرعة

وفى سياق آخر أعلن أحد الأشخاص المتقاعدين البالغ من العمر 91 عامًا عن تقديم مكافأة لاستعادة كلب عائلته المفقود قدرها 15 ألف جنيه إسترلينى - ولديه الآن مجموعة من المشاهير يدعمونه، وفقا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وشعر جيم سكوت بالحزن الشديد عندما اختفى كلبه البالغ من العمر 3 سنوات في سبتمبر الماضي، وبعد مرور 10 أشهر على اختفاء فلوسي الكلب، أيدت دعوة سكوت لتعقبها راشيل رايلي، ممثلة فيرا، بريندا بليثين، وكاتبة الجريمة آن كليفز.

وشارك الثلاثي الشهير جميعًا منشوره عبر الإنترنت وانتشرت دعوة سكوت للمساعدة في العثور علي الكلب و رغب 1.5 مليون شخص فى المشاركة فيها من خلال إبداء أرائهم على مواقع التواصل الاجتماعى.