التوقيت الإثنين، 08 أغسطس 2022
التوقيت 01:21 م , بتوقيت القاهرة

أبرز اتجاهات تصميمات الأريكة لعام 2022.. هتخلى بيتك مريح وشيك

أريكة
أريكة
يرغب البعض من فترة لأخرى فى تغيير غرفة المعيشة خاصة الأرائك، ويبحثون عن تصميمات تتوافق مع ذوقهم الشخصى وألوان الغرفة وفى نفس الوقت تكون من أبرز خطوط عالم الأثاث هذا العام، ولهذا نستعرض فى التقرير أبرز اتجاهات تصميمات الأريكة لعام 2022، وفقاً لما ذكره موقع "livingetc".

 

أبرز اتجاهات تصميمات الأريكة لعام 2022
 أريكة الزاوية

تعتبر أريكة الزاوية من أبرز اتجاهات تصميمات الأرائك لعام 2022، والتى تساعد على اتساع الغرفة، حيث تأخذ مساحة معينة لتصميمها على هيئة زاوية منفرجة.

أريكة الزاويةأريكة الزاوية

 

أريكة بوسائد داعمة

ومن أبرز اتجاهات تصميمات الأرائك أيضاً، أريكة مصممة بوسائد داعمة، لتساعد على الشعور بالراحة أثناء الجلوس، ويمكن أن تستخدم الوسائد للنوم أيضاً.

أريكة بوسائدأريكة بوسائد
 أرائك متعددة الاتجاهات

تساعد الأرائك متعددة الاتجاهات على التواصل الاجتماعى والمحادثة بين الأشخاص حيث تجعلهم يجلسون وجهاً لوجه، بالإضافة إلى أنها تساعد على الشعور بالاسترخاء.

أريكة متعددة الاتجاهاتأريكة متعددة الاتجاهات

 

أرائك منقوشة

وتعتبر الأرائك المصممة من أقمشة منقوشة أو تحتوى على رسومات مختلفة ومتابينة الألوان من أبرز اتجاهات تصميمات الأرائك لعام 2022، وتساعد فى الحصول على تحسين مظهر الغرفة وفى نفس الوقت تتيح الحرية لاختيار لون طلاء الغرفة.

أريكة منقوشةأريكة منقوشة
 أرائك مدمجة

أصبح اتجاه تصميم الأرائك المدمجة منتشرا فى الفترة الأخيرة، خاصة فى عام 2022، وتعتمد على دمج الأريكة مع الأرفف أو المنضدة، ما يساعد على توفير مساحة داخل الغرفة.

أريكة مدمجةأريكة مدمجة