التوقيت الأربعاء، 29 يونيو 2022
التوقيت 02:12 م , بتوقيت القاهرة

مدرسة إنجليزية تحظر "الأحضان" كجزء من سياسة عدم التسامح مع الاتصال الجسدى

المدرسة
المدرسة
منعت إحدى المدارس الإنجليزية تلاميذها من العناق كجزء من سياسة عدم التسامح المطلق مع الاتصال الجسدى، حيث أعلنت مدرسة موسلى هولينز الثانوية، الواقعة بالقرب من مانشستر، أنه يجب على الطلاب الامتناع عن أى اتصال جسدى مع بعضهم البعض، حيث تحظر قاعدة "عدم الاتصال"، التى تنص على أنه "لا ينبغي على أي طالب أن يلمس طالبا آخر" .

Mossley Hollins High School

 

تتضمن قاعدة عدم الاتصال أيضًا حظر "حمل الطلاب الآخرين أو الحضن أو اللعب بالقتال"، وسيكون القرار قابلاً للتطبيق خلال فترة الراحة وحتى ساعة الغداء، وفقًا لتقرير صادر عن جريدة مترو البريطانية.

 

أعلنت المدرسة فى رسالتها الإخبارية الأخيرة أنه "لا يجب أن يلمس أى طالب أى طالب آخر"، مما لا يثير الدهشة، أن الطلاب وأولياء الأمور ومستخدمي الإنترنت انتقدوا القاعدة الجديدة، حيث قال الكثيرون إن منع الطلاب من المعانقة أمر "قاسى" بشكل مفرط.

 

وقالت احدى التلميذات التلاميذ، "أنا طالبة فى هذه المدرسة وكنت فى أحد الدروس وعن طريق الخطأ أذيت أصابعى، فكان على صديقتى الجالسة بجوارى أن تطلب من المعلم الإذن بعناقى.. أنا شخصياً أعتقد أن هذا غير عادل"

 

بينما قال أولياء الأمور إن المدرسة تحول أطفالهم إلى "روبوتات" مع قواعد عدم الاتصال.

 

وردت إدارة المدرسة إن القاعدة قد تم وضعها للتأكد من أن الطلاب يشعرون بالأمان فى المدرسة وبيئة داعمة داخل وخارج الدروس إظهار الاحترام المتبادل والتعامل بلطف مع كل واحد منهم.