التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 07:03 م , بتوقيت القاهرة

أسترالية ترث 12مليون دولار ولا تستطيع الحصول عليهم بسبب وصية والدها الغريبة

كلير
كلير
لقبت امرأة من أستراليا بـ "الملونيرة المكسورة"، وذلك لأنها غير قادرة على وراثة ثروة قدرها 12 مليون دولار بسبب أمنية والدها الأخيرة، فالمرأة والتي تدعى كلير براون يحق لها أن ترث عقارا بقيمة 12 مليون دولار، لكنها حاليا محرومة من الوصول إلى الثروة لأنها لم تحقق بعد رغبة والدها قبل الموت، حيث كانت رغبة والدها أن تحصل ابنته على وظيفة دائمة.

Clare Brown

كلير

 

قد يكون الأمر غريبا إلا أن كلير طعنت فى وصية والدها فى المحكمة بعد أن مُنعت عنها الأموال لأنها لم تفِ بوصية والدها، ولذا ناشدت كلير عائلتها أن يمنحوها ما تراه حقها، لأنها تعانى ومفلسة باستمرار ولا يمكنها التصرف، حيث تعيش على مدفوعات الرعاية الاجتماعية مع ابنتها البالغة من العمر عاما واحدا فى الضواحي الغربية لسيدنى، وفقًا لما ذكره  موقع ديلى ميل.

 

بينما قال جيمى، ابن عم كلير  "كان أحد البنود هو الحصول على وظيفة. وكان البند الثانى هو المساهمة بشيء ما فى المجتمع"، ولكن ردت كلير وقالت، إن هذين البندين مستحيلين بالنسبة لها فى وضعها الحالي، فهى لا تستطيع أن تحصل على وظيفة بسبب إصابتها باضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة (ADHD) والتوحد عالى الأداء.

 

واختتمت كلير، أنا أفهم لماذا يريد هؤلاء الناس منى أن أكون عضوا فعالا فى المجتمع، ومع ذلك، عليك أن تنظر فى تشخيصى وحالتى وتدرك أن ذلك لن يحدث، لن أتعلم كيفية القيادة لأنني مصاب باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه"