التوقيت الخميس، 18 أغسطس 2022
التوقيت 06:49 ص , بتوقيت القاهرة

أبرز 10 دول على خريطة شهر العسل في 2022.. جزر مالديف الأخيرة

زوجان يقضيان شهر العسل
زوجان يقضيان شهر العسل
تسببت إجراءات حظر السفر والتجول بين البلاد منذ بداية جائحة كورونا، فى إجبار العديد من الأزواج على تغيير خطط زفافهم أو إلغائها أو تأجيلها، ولكن بعد انتشار لقاح الوقاية من كورونا، بدأت الكثير من الدول في رفع قيود الحظر وفتح أبوابها أمام العالم، كما رفعت القيود التي كانت مطبقة على حفلات الزفاف.

وقد سلطت الأبحاث الضوء على الوجهات الأكثر رواجًا لقضاء شهر العسل في عام 2022 – وفقاً لما كشفته دراسة استقصائية جديدة أجرتها Expedia  عن الأماكن المفضلة للزوجين لقضاء شهر العسل، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

أكثر 10 دول مفضلة لقضاء شهر العسل لعام 2022
 

وأشار 83% من الأزواج إنهم يخططون لقضاء شهر العسل في أكثر من مكان، حيث قالت كريستي هدسون، رئيسة العلاقات العامة من إكسبيديا: "بعد خروجهم من الوباء، من الواضح أن الأزواج مصممون على قضاء شهر عسل ملحمي  وبالنسبة للعديد من الأزواج، سيشمل ذلك الرحلات الجوية والإقامة الفاخرة وحتى الأنشطة الرومانسية في الوجهة".

ومن حيث الوجهات الأكثر شعبية، احتلت المملكة المتحدة الصدارة باعتبارها المكان الأكثر رواجًا لقضاء شهر عسل ما بعد الجائحة تلتها دبي في المرتبة الثانية واحتلت مدينة الحب باريس المرتبة الثالثة.

ومركزان في الولايات المتحدة في الخلف  مع فلوريدا ولوس أنجلوس في المركزين الرابع والخامس، على التوالي، في حين أن الوجهات في أوروبا ومنطقة البحر الكاريبي جعلتها أيضًا من بين العشرة الأوائل.

الوجهات الأكثر رواجاً لقضاء شهر العسل في 2022 :
 

1  المملكة المتحدة.

2  دبي.

3  باريس.

4  فلوريدا.

5  لوس أنجلوس.

6  إسبانيا.

7  إيطاليا.

8  سانت لوسيا.

9  أيسلندا.

10 جزر المالديف.

صورة من موقع متروصورة من موقع مترو
زوجان بشهر العسلزوجان بشهر العسل
صورة أخرىصورة أخرى
صورة لزوجان بشهر العسلصورة لزوجان بشهر العسل