التوقيت السبت، 25 يونيو 2022
التوقيت 03:57 م , بتوقيت القاهرة

ملك الغجر يحدد 500 مليون إسترلينى شرطا للعودة لحلبة الملاكمة بعد الاعتزال

الملاكم البريطاني تايسون فيوري
الملاكم البريطاني تايسون فيوري
أكد الملاكم البريطاني تايسون فيوري، بطل مجلس الملاكمة العالمي للوزن الثقيل، أنه اعتزل لعب الملاكمة، ولكن من الممكن العدول عن قراره والعودة للحلبة من جديد مرة أخرى، مقابل 500 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل "611.20 مليون دولار.

ووفقا لموقع وكالة رويترز، فاز تايسون فيوري بالضربة القاضية على مواطنه ديليان وايت فى شهر إبريل الماضي، ليحتفظ بلقب مجلس الملاكمة العالمي، قبل أن يبلغ المشجعين بأنه سيلتزم بوعده لزوجته بالاعتزال.

الملاكم البريطاني تايسون فيوريالملاكم البريطاني تايسون فيوري

وقال فيوري، الذى يلقب نفسه بـ"ملك الغجر"، فى تصريحات صحيفة "ديلي تليجراف"، اليوم السبت، "فزت بكل شيء، ولأن المقاتل يمكنه القيام بما يريد أن يفعله المقاتل، لكن المسيرة مع الملاكمة انتهت، قمت بكل ما طلب مني وهزمت جميع المنافسين الذين واجهتهم حتى أكون قادراً على الحياة بعد ذلك، أليس هذا رائعاً وجميلاً؟".

 تايسون فيوريتايسون فيوري

ورد تايسون فيوري، صاحب الـ33 عاما، على سؤال حول حجم المبلغ الذي يمكن أن يغريه بالعودة إلى الحلبة قائلا، "500 مليون جنيه إسترليني، لكن حتى يتحقق هذا أبقى بعيداً".

يشار إلى أنه في إبريل الماضي قالت باريس زوجة فيوري، إن زوجها يمكن أن يعود للحلبة فى حالة واحدة فقط، وهى خوض نزال على اللقب العالمي الموحد لوزن الثقيل.

وكان الملاكم البريطاني تايسون فيوري، بطل العالم في الوزن الثقيل، أعلن اعتزاله الملاكمة منذ أكتوبر 2016، في عمر 28 عامًا، وقال حينها عبر حسابه على "تويتر": "الملاكمة هي الشيء الأكثر حزنًا الذي شاركت فيه على الإطلاق.. أنا الأعظم".

ملك الغجر تايسون فيوريملك الغجر تايسون فيوري
 
تايسون فيوري وزوجته باريستايسون فيوري وزوجته باريس