التوقيت السبت، 25 يونيو 2022
التوقيت 03:43 م , بتوقيت القاهرة

شغلتها الولولة .. فنانة "الصراخ" تكشف طريقة صراخها فى الأفلام والمسلسلات

فنانة الصراخ آشلى بيلدون
فنانة الصراخ آشلى بيلدون
هل تساءلت يومًا عن كيفية تمكن نجوم هوليوود من الحصول على صراخ مثالى على الإنترنت، فبعض الفنانين يضعون صراخهم على مشاهد سينمائية وتليفزيونية، "آشلى بيلدون" واحدة من فنانى "الصراخ" الذين يمكنهم بشكل طبيعى إنتاج مجموعة متنوعة من الصرخات التى يتم تسجيلها واستخدامها في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

وكتبت آشلى مؤخرًا في صحيفة الجارديان: "نحن مثل الأشخاص المليئين بالحيوية، نقوم بأشياء صعبة يمكن أن تضر بصوتنا أو تكون خارج نطاقهم.. بصفتك فنان صراخ، عليك أن تعرف الفروق الدقيقة بين الصراخ وارتفاع الصوت، أو تظل ثابت لفترة طويلة جدا"، بحسب oddity central.

صرخةصرخة

 

تم اكتشاف موهبة آشلي في الصراخ فى سن مبكرة، وقد لعبت قدرتها على الصراخ بشكل طبيعي دورا كبيرا فى حصولها على أدوارها السينمائية المبكرة، ففى سن السابعة، حصلت على دور في فيلم Child of Anger، الذى يحكي القصة الحقيقية لفتاة عانت من سوء المعاملة عندما كانت طفلة وظهرت مشاهد طويلة من الصراخ والصراخ، وبالنظر إلى الوراء، تشعر آشلى أن طفلة الغضب هى التي شكلت حياتها المهنية.

 

وبحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى العشرينات من عمرها، كانت آشلي بيلدون قد قدمت أكثر من 40 فيلمًا ومسلسلًا تلفزيونيا، وكانت تبحث بالفعل عن حياة هادئة، لذلك تحولت إلى التمثيل الصوتى، وكانت محظوظة بما يكفى لتلقي أجزاء سمحت لها باستخدام مجموعة كبيرة من الصراخ، وهذا ما اشتهرت به في النهاية.

اشلىاشلى

 

يبدأ عمل فنان الصراخ فى مرحلة ما بعد الإنتاج، فى بعض الأحيان، لا يملك الممثلون الوقت الكافي لتقديم أداء الصراخ، والبعض الآخر لا يمتلك القدرة الصوتية، فيلجأ إلى فنان صراخ مثل آشلى، يمكنهم تحديد نوع الصرخة الأفضل لمشهد معين ولديهم القدرات الصوتية لتقديم نتيجة أفضل.

 

قالت آشلى أن هناك الكثير من أنواع الصراخ المختلفة، مثل صراخ الخوف والغضب وصراخ الفرح والنجاح، وكذلك النحيب وصراخ الألم والجهد، ولكن من بينها جميعًا، تلك التي تعبر عن الحزن والتى من أصعب أنواع الصراخ.

 

وأضافت بيلدون إنها لا تمارس صراخها، إنه نوعًا ما يخرج بشكل طبيعى، اعتمادًا على المشهد الذي تعمل عليه، ومع ذلك، فإنها تفعل أحيانًا ما يصل إلى 8 ساعات من الصراخ فى الميكروفونات، والتى يمكن أن تشعر بالإرهاق.