التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:25 ص , بتوقيت القاهرة

ردود فعل عنيفة على أم تثقب أذن ابنتها حديثة الولادة فى المستشفى لتركيب حلق

الطفلة ترتدى حلق
الطفلة ترتدى حلق
تسببت إحدى الأمهات في إثارة ضجة على تيك توك بعد أن كشفت عن أنها ثقبت أذن طفلتها حديثة الولادة عندما كان عمرها يوم واحد فقط لتركب لها حلق، وفقًا لموقع "نيويورك بوست". نشرت الأم، الفيديو تحت اسم المستخدم laraticaofficial ، مقطعًا لابنتها لارا على تيك توك، عندما كانت طفلة رضيعة.
التقرير من نيويورك بوستالتقرير من نيويورك بوست

في مقطع قصير - حصد أكثر من مليون مشاهدة منذ نشره الأسبوع الماضي - تذكرت الأم ابنتها البالغة من العمر 4 أشهر كطفلة حديثة الولادة، حيث كتبت: "الوقت مضى سريعًا جدًا، أفتقدك لكونك بهذا الحجم الصغير"، وأضافت في تعليق "يوم واحد مقابل 4 أشهر".

 

في الفيديو، لارا ترتدي أقراطًا صغيرة في المستشفى، بعد يوم واحد فقط من ولادتها، قبل أن تنتقل إلى اللقطات الحالية التي تظهرها وهي ترتدي أطواقًا فضية.

ومع ذلك، لاحظ مستخدمو تيك توك حلق الطفلة في الفيديو، مما أثار نقاشًا حول قرارها بثقب أذني لارا.

الطفلة الانالطفلة الآن

 

الطفلة ترتدى حلقالطفلة ترتدى حلق

تساءل أحد المستخدمين "كيف ثقبت أذنيها في ذلك الوقت"، "كيف يكون ثقب الأذن هذا قانونيًا؟". دافع بعض المستخدمين عن الأم، وكتبوا أن بعض الناس يخترقون آذان الطفل منذ الولادة كجزء من ثقافتهم.

كتب أحدهم: "في ثقافتنا / عائلتنا، لدينا أيضًا آذان مثقوبة بمجرد ولادتهم". وقال اخر"أمي اخترقت أذني في اليوم التالي أيضًا للولادة".

وكتبت أم أخرى: "لقد اخترقت أذن ابنتي في اليوم الثاني بعد الولادة، لذا لا توجد مشكلة كبيرة حقًا". تقول الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال أنه لا يوجد خطر كبير على صحة الطفل إذا تم الثقب بعناية، والرعاية اللاحقة أمر حيوي، وتوصي AAP بالانتظار حتى يبلغ الطفل من العمر ما يكفي لرعاية الثقب بنفسه والاحتراس من أي مضاعفات.