التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:08 ص , بتوقيت القاهرة

تفاصيل فستان زفاف بريتنى سبيرز مصنوع من الحرير وأزرار اللؤلؤ.. فيديو وصور

فستان بريتنى سبيرز
فستان بريتنى سبيرز
كشفت دوناتيلا فيرساتشى، مصممة الأزياء الإيطالية ونائبة الرئيس الحالى لمجموعة فيرساتشى، عن تفاصيل تصميم فستان زفاف النجمة العالمية بريتنى سبيرز، حيث نشرت فيديو من خلال حسابها على موقع "إنستجرام"، يكشف كيف بدأ التصميم وكيف انتهى.


وعلقت دوناتيلا فيرساتشى، على مقطع الفيديو، "كان فستان زفاف بريتنى حلم التصميم.. ألا تبدو جميلة فيه؟.. الفستان مصنوع من قماش حريرى أبيض رقيق ويتميز برقبة تلتف حول الكتفين وتأتى جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الأزرار المصنوعة من اللؤلؤ".

وارتدت العروس فستانًا أنيقًا مكشوف الأكتاف من فيرساتشى مع شق كاشفة للساق من جانب واحد وغطاء رأس أبيض كلاسيكى بحواف من الساتان، فيما استكمل سام مظهر بريتنى، بارتدائه بدلة توكس من فيرساتشى.

فستان بريتني سبيرزفستان بريتني سبيرز

وتزوجت بريتنى سبيرز من حبيبها الممثل سام أصغري، فى حفل مصغّر بحضور قائمة ضيوف قصيرة، وفى غياب والدتها ووالدها وشقيقتها، حيث كشف مصدر مقرب من المغنية لموقع TMZ، أنها منعت عائلتها من حضور الحفل، باستثناء شقيقها برايان الذى تلقى دعوة الحضور، ويتوقع أن يمسك بيدها لتقديمها لزوجها فى مراسم الزفاف.

كما حرص عدد من المشاهير على التواجد برفقة بريتنى سبيرز فى حفل زفافها، والتوافد على مكان إقامة الحفل، مثلما كشفت العديد من المواقع الأجنبية، التى نشرت صوراً لهؤلاء المشاهير، ممن حرصت بريتنى على دعوتهم للتواجد بجانبها فى هذا اليوم، ومن أوائل الحضور باريس هيلتون، بالإضافة إلى أيقونة الموضة فيرزاتشى.

بريتنى سبيرو وسام أصغرىبريتنى سبيرو وسام أصغرى
 
مجوهرات بريتني وسام في الزفافمجوهرات بريتني وسام في الزفاف