التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:29 م , بتوقيت القاهرة

سوبر مامى.. امرأة تنقذ طفلها صاحب العام ونصف ببطولة بعد سقوطه فى فتحة تصريف

لحظة سقوط الطفل
لحظة سقوط الطفل

قد لا نكون أبطالا في حياتنا العادية، ولكن حينما يتعلق الأمر بإنقاذ أبناءنا، فإننا نتحول إلى "سوبر هيرو"، أو أبطال خارقين، نتحدى كافة الظروف والمواقف الصعبة في سبيل حماية الأطفال، وهو ما طبقته احدى الأمهات، حيث انحسر غطاء الصرف الذى كان ابنها يسير عليه، ليسقط الطفل في هذا الصرف، وهو ما رصدته كاميرا بالقرب من الواقعة، وانتشرمقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، خلال اليومين الماضين.

كان الأم والابن يسيران ببطء على طريق بجانب العشب، فجأة شعر الطفل بالفضول وخرج إلى الوراء لفحص غطاء الصرف على المسار، لكن في اللحظة التي وطأها عليه، انقلب الغطاء وذهب مباشرة داخل عمود الصرف، حيث نشر الفيديو موقع timesnownews.

الطفل قبل السقوطالطفل قبل السقوط
لحظة سقوط الطفللحظة سقوط الطفل
الطفل داخل فتحة التصريفالطفل داخل فتحة التصريف

 

لحظة نزول الأم لإنقاذ الطفللحظة نزول الأم لإنقاذ الطفل
الأطفل تنتشل ابنهاالأطفل تنتشل ابنها

لحسن الحظ ، تمكنت إيمى "الأم" من إزالة غطاء الصرف بسرعة، والقفز لأسفل و رفع الطفل من المجرى، وقالت إيمي إن مياه الصرف الصحي كانت تصل إلى ركبتى ابنها ولم يكن العمود كبيرًا بما يكفي لانحناءها.

 

وأضافت، "سحبت غطاء البالوعة، ورأيته هناك وهو يصرخ باسمى، وكانت هناك مياه الصرف الصحى حتى ركبتيه، فقفزت في البالوعة، لكنها لم تكن كبيرة بما يكفى بالنسبة لى للانحناء والإمساك به، واضطررت إلى نوع من التقوس لأمسك به وأسحبه للأعلى.

 

وبعد الإنقاذ، تم نقل الطفل إلى المستشفى الذي قال إنه أصيب بارتجاج خفيف لكنه لم يتعرض لأى كسر بعظامه، وقالت الأم إنها تواصلت مع  Sothern Waters  وهى شركة  المرافق الخاصة المسؤولة عن جمع ومعالجة مياه الصرف العامة، لمعرفة ما إذا كان هناك خلل في غطاء الصرف، وقال المتحدث باسم Southern Waters إنهم كانوا على علم بالحادث وتم تعيين ضابط اتصال مع العملاء للعائلة للحصول على الدعم.