التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:47 ص , بتوقيت القاهرة

اصطحاب الكلاب والقطط في الفرح أحدث تريندات حفلات الزفاف 2022

حفل زفاف
حفل زفاف
تختلف اتجاهات حفلات الزفاف من موسم لآخر، لذلك يطلع العروسان دائماً على كل ما هو جديد ومختلف من خلال البحث عن المواقع والمجلات المختلفة الخاصة بمجال الحفلات، رغبة منهم في مواكبة الموضة الجديدة، ولعل أبرز اتجاهات موضة حفلات الزفاف لهذا العام، هو اصطحاب الحيوانات الأليفة خلال الحفل مثل القط والكلب والحصان وغيره من الحيوانات الأليفة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.
اصطحاب الكلب والقطة في الفرح

يرغب معظم العرسان أن يحضر كل أحبائهم من أشقائهم وأصدقائهم وأقاربهم وحتى جيرانهم، وحيواناتهم الأليفة التي كان يخشى البعض إحضارهم في الحفل خوفاً من أن يتسببوا في إحداث فوضى داخل الحفل.

وكشفت دراسة جديدة أجرتها شركة بريطانية للمقارنة المالية عن أكبر اتجاهات حفلات الزفاف التي من المتوقع أن تهيمن خلال هذا العام هو إحضار الحيوانات الأليفة، وشهدت عمليات البحث عن الحيوانات الأليفة في حفلات الزفاف زيادة قدرها 200٪ سنوياً،  ومع حرص الكثير من الأشخاص على اصطحاب الحيوانات الأليفة إلى حفل زفافهم على مدار العامين الماضيين، وحرص البعض على أن يحمل صديقهم الأليف خاتم الزواج إلى العروسين.

ولا يقتصر الأمر على ظهور الحيوانات الأليفة فحسب، بل يتطلع بعض العرسان إلى استئجار حيوانات أكثر إثارة للإعجاب لضيوف الحفل، مثل اللاما .

وحرص بعض العرسان أيضاً على ارتداء حيواناتهم الأليفة لرابطة عنق، تشبه ربطة العنق التي يرتديها العريس حتى يظهر بمظهر أنيق خلال الحفل، وبعض العرائس حرصن على اصطحاب كلبهن أثناء سيرهن على الممر، والسير به في القاعة والتقاط الصور التذكارية معه.

كلب بحفل زفافكلب بحفل زفاف
عروس تصطحب حصانهاعروس تصطحب حصانها
اصطحاب كلب بالحفلاصطحاب كلب بالحفل