التوقيت الأربعاء، 25 مايو 2022
التوقيت 08:57 ص , بتوقيت القاهرة

صاحب فكرة "مغامرات الكبير" بالكارتون: ناس كتير صدقت إنه مسلسل ومستنيين عرضه

مغامرات الكبير
مغامرات الكبير
حقق مسلسل "الكبير أوى" الجزء السادس، نجاحاً جماهيرياً خلال عرضه في شهر رمضان الماضى، وتأثر به العديد من المشاهدين الذين عبروا عن إعجابهم به من خلال رسم أبطاله أو تصميم "كوميك" لأشهر مشاهد المسلسل، ولكن الفنان أمير عبد الواحد، قرر أن يعبر عن إعجابه به من خلال تصميم" تتر" لمسلسل كرتونى خيالى بعنوان "مغامرات الكبير"، على غرار مسلسلات قناة "سبيستون"، ومستوحى من مسلسل "الكبير أوى"، ونالت أغنية" التتر " إعجاب الفنان أحمد مكى وأبطال المسلسل وجمهوره أيضاً.
 
 
تتر "مغامرات الكبير" على غرار مسلسلات سبيستون

تحدث الفنان أمير عبد الواحد، الحاصل على بكالوريوس هندسة وطالب حالياً في المعهد العالى للفنون المسرحية، وصاحب فكرة أغنية "الكبير أوى" على طريقة أفلام كرتون التي تذاع على قناة الأطفال "سبيستون"، عن كواليس تحضير الأغنية لـ" اليوم السابع"، حيث قال:"أنا بشتغل ممثل في مسرح الدولة، وممثل في الإذاعة الرسمية، بعمل في مجال الدوبلاج والفويس أوفر وأنا من الناس اللى بتحب مسلسل الكبير أوى، وبتابعه بشكل يومى، وكنت بفكر طول الوقت أعمل حاجة للمسلسل، ومن هنا جاتلى فكرة أن ليه مايتحولش المسلسل لكرتون على سبيستون، ومن هنا جاتلى الفكرة".

تابع:"إحنا ارتبطنا بأفلام ومسلسلات سبيستون من خلال تتراتها، فبدأت أكتب كلمات الأغنية، وحاولت أنقى بقدر الإمكان كلمات وألحان للأغنية تشبه تترات سبيستون، واخترت نور تأدى الأغنية لأن صوتها قريب من صوت تترات سبيستون، و اخترت صديقى أحمد وهبة لرسم الشخصيات، وعمر حماقى لتحريك الشخصيات واتحمسوا للفكرة ونفذوها بشخصيات كرتونية بستايل ياباني وشبهها بيهم زى شخصية الدكتور ربيع كانت شبيهها بشخصية المحقق كونان، واستعنت بجالليو اللى ساعدنى في اللحن وهو اللى عمل المكساج، وخلصنا التتر في خامس يوم عيد الفطر".

الفنان أحمد مكي: حلو حلاوة

أشاد الفنان أحمد مكى بتتر "مغامرات الكبير" من خلال نشر مقطع الفيديو على صفحته الخاصة بموقع "إنستجرام"، حيث كتب " الف شكر على المجهود الجبار ده ... حلو حلاوة... ربنا يسعدكم وتسلم إيديكم"،  وتحدث أمير عن موقف مكى، قائلاً:"صديقى أحمد عادل، وصلى أن فريق أحمد مكى بيقول إنه معجب بالأغنية وعايز ينزلها عنده، وده بسطنى أوى أن نجم بحجم أستاذ أحمد مكى يشوف الأغنية و يتبسط بيه وينشره على صفحته بأسامينا، ده حاجة بسطتنى جداً، غير كمان صفحة قناة سبيستون نشروا الأغنية في "ستورى" على صفحتهم على "إنستجرام" وكتبوا تعليق على منشور مكى، ده بسطنى جداً بالإضافة إلى تعليق النجوم".

وعن رأى نجوم مسلسل "الكبير أوى" في الأغنية، قال أمير:"بتجمعنى صداقة بالفنان هشام إسماعيل اللى أشاد بالأغنية، وكمان مصطفى غريب زميلى في المعهد وكان بيعمل دور العترة في المسلسل، بعتلى وكان مبسوط جداً بالفيديو، غير كمان نجوم المسلسل شيروا الفيديو وكانوا مبسوطين بيه".

يحلم أمير بتحويل التتر لمسلسل كرتونى يذاع على شاشات التليفزيون، حيث قال:" نفسى الفكرة دى تطلع للنور، وناس كتير مصدقة إنه مسلسل وبتسأل عن ميعاد عرض مغامرات الكبير، حتى إنه كان الأكثر بحث على جوجل".

تعليق أحمد مكىتعليق أحمد مكى
مغامرات الكبيرمغامرات الكبير
مشهد أخرمشهد أخر
الكبير أوىالكبير أوى
صورة أخرى من الفيديوصورة أخرى من الفيديو
صورة أخرى لتيترصورة أخرى لتتر
تيتر مسلسل الكبيرتتر مسلسل الكبير
صورة أخرىصورة أخرى