التوقيت الإثنين، 16 مايو 2022
التوقيت 02:13 م , بتوقيت القاهرة

طائر نورس يسرق قطعة أيس كريم من سيدة بريطانية على الشاطئ

طائر يسرق ايس كريم من سيدة
طائر يسرق ايس كريم من سيدة
عندما تجلس بأحد الأماكن العامة وتتناول بعض الأطعمة سواء كانت قطعة شيكولاتة أو خبز محشو بلحم الدجاج وغيرها من أنواع الحشو، قد تجد بعض القطط والكلاب ملتفة حولك ينتظرون أن تعطيهم قطعة من الطعام الذى تتناوله، لكن لا يخطر ببالك أن يسقط عليك طائر النورس ليتناول قطعة من الأيس كريم الذى تتناوله، لكن هذا ما حدث مع سيدة ببريطانيا.
طائر نورس يسرق قطعة أيس كريم من سيدة بريطانية

أشار تقرير منشور بموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إلى أن سيدة كانت تحمل طفلها الرضيع على رصيف فى لاندودنو، شمال ويلز، وتستمتع بآيس كريم برقائق الشيكولاتة بالنعناع، فوجئت بطير النورس يلتقط قطعة من الأيس كريم وهى تتناوله، ما تسبب فى شعورها بالفزع من هول المفاجأة التى لم تخطر ببالها أثناء تنزهها مع أسرتها.

ونجحت الكاميرا التى كانت تلتقط لها صورة تذكارية فى أن تسجل هذه اللحظة، التى عرضها أليكس همفريز، مقدم البرامج فى البى بى سى الويلزية، وتعتبر السيدة البريطانية ابنة عمه، أثناء تقديمه للبرنامج، قائلاً: "تعلمت لماذا لا تأكل الأيس كريم أبدًا فى حفلLlandudno! ".

وأشار خلال التقرير إلى أن ابنة عمه فوجئت بطير النورس يتناول قطعة من الأيس كريم أثناء تناولها له وهى تحتضن طفلها، الأمر الذى تسبب لها الفزع الموقف الذى يتعلم منه أي شخص تجنب تناول المثلجات بجوار الشاطئ مرة أخرى.

طائر نورس يتناول ايس كريمطائر نورس يتناول ايس كريم