التوقيت الإثنين، 16 مايو 2022
التوقيت 02:52 م , بتوقيت القاهرة

مايك تايسون يفلت من العقوبة بعد ضربه أحد ركاب طائرة.. ما سبب غضبه؟

مايك تايسون
مايك تايسون
فلت بطل الملاكمة العالمي السابق مايك تايسون من قضية ضربه لراكب طائرة الشهر الماضى، وحسب ما نشر موقع cnn،أوضح المدعى العام فى مقاطعة سان ماتيو ستيف واغستاف أن هذا القرار يستند إلى الظروف المحيطة بما حصل وفق ما أظهرت مقاطع الفيديو والشهادات، هذا غير سلوك الضحية.

وقع الحادث فى 20 أبريل الماضي قبل إقلاع طائرة متوجهة من سان فرانسيسكو إلى فلوريدا، وأقدم الملاكم السابق البالغ 55 عاماً على ضرب الراكب مرات عدة بعد دقائق من صعوده على الطائرة.

وشرح المدعى العام ستيف واغستاف لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز" أن الراكب البالغ 36 عاماً بدا مخموراً وكان يصرخ بوقاحة على الركاب الذين يدخلون الطائرة، وأفادت بعض الشهادات بأن قنينة ماء بلاستيكية ألقيت على مايك تايسون الذى كان جالساً أمام هذا الراكب.

انتشر مقطع الفيديو على تويتر، ويظهر اللحظة التي فقد فيها مايك تايسون، أعصابه ووقف بقوة ولكم الراكب عدة مرات في وجهه، ووفقًا للشهود، كان بطل العالم السابق للوزن الثقيل ودودًا في البداية مع الراكب الذى ضربه، ولكن بعد أن استفزه مرارًا وتكرارًا نفد صبره، وذكر الشهود أيضًا أنه بعد فترة وجيزة من محاولة الرجل المخمور بشدة التقاط صور سيلفي مع النجم وانتقاده، قام مايكل تايسون بتسديد العديد من اللكمات له.

وظهرت على وجه الرجل كدمات ونزيف بشكل ملحوظ بعد لقائه، ونتيجة لذلك احتاج إلى عناية طبية فور هبوط الطائرة، كما تحدث الرجل إلى الشرطة.

 

مايك تايسون
مايك تايسون