التوقيت الإثنين، 16 مايو 2022
التوقيت 01:45 م , بتوقيت القاهرة

خطط للتخلص منها .. امرأة تعثر بالصدفة على رسمة لنعش فى أغراض حبيبها السابق

خطة التخلص من المرأة
خطة التخلص من المرأة
عثرت امرأة على ملاحظة قاتمة فى صندوق أدوات صديقها السابق الذى يسيء معاملتها توضح بالتفصيل القياسات اللازمة لعمل نعش يتناسب مع حجمها، بجانب التابوت الموجود على الورقة اللاصقة الصفراء كانت عبارة "خطط العطلة" ووجه مبتسم، وتوصلت المرأة إلى اكتشاف مخيف أثناء فرز ممتلكاتها السابقة بعد انفصال العلاقة المسيئة، وفقًا لتقارير 7News.
الملاحظة التى عثرت عليها المرأةالملاحظة التى عثرت عليها المرأة

 

نشرت المرأة على الإنترنت القصة وكتبت، "تركت شريكى المسيء ووجدت هذه الملاحظة اللاصقة فى صندوق أدواته والتى توضح تفاصيل خططه لتابوت يسميه" خطط العطلة ". "إنها تطابق قياساتى"، حيث وصفت العلاقة قائلة: "اعتقدت أنه كان لطيفًا جدا معى.. لكنه عزلنى ببطء عن عائلتى وأصدقائى.. ساءت الأمور بمجرد انتقالنا.. أفضل شيء فعلته هو تركه.. كان الأمر سيئًا للغاية مع اقتراب النهاية"

شجع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى هذه المرأة باللجوء إلى الشرطة، لعرض قضيتها عليهم، حيث قال أحدهم: "اذهبى إلى الشرطة الآن.. يجب الإبلاغ عن ذلك لحمايتك من هذا الإرهاب"

وكتب آخر: "أتمنى مخلصا أن تتخذي كل الاحتياطات للتأكد من أنه لن يعثر عليك.. من فضلك استمر فى توخى الحذر.. لا يزال الأمر خطيرا فربما يكون مجنونا .. جيد أنك رحلتى.. كونى حذرة".