التوقيت الإثنين، 16 مايو 2022
التوقيت 01:51 م , بتوقيت القاهرة

مطعم يابانى يجعل زبائنه ينتظرون سنوات قد تصل لـ30 سنة للحصول على إحدى وجباته

كروكيت
كروكيت
تحصل بعض المطاعم على شهرة تفوق شهرة المطاعم المنافسة، وهو الأمر الذى يعود لأسباب كثيرة، من بينها كيفية التسويق، وبالتأكيد نوعية الطعام الذى تقدمه هذه المطاعم، وأحيانا يكون من الصعوبة إيجاد أماكن خالية في المطاعم، حيث يتعين علينا الانتظار، ولكن هل يمكن أن تحجز طعامك قبل الاستلام بسنوات؟
الكروكيتالكروكيت

أحد محلات الجزارة في اليابان وتحديدا في تاكاساجو، يقوم بصناعة ما يسمى بـ "كروكيت"، وهو لحم البقر "كوبى"، ويوصف بأنه لذيذ لدرجة أن الناس على استعداد للانتظار لسنوات، أو حتى عقود لمجرد تجربتها، بحسب ما ذكر موقع oddity central.

المطعم اليابانى، كان يصنع كروكيت اللحم البقري المقرمش منذ افتتاحه فى عام 1918، حيث يمكنك الذهاب مباشرة وطلب بعض هذه الأطعمة المقلية بنفسك، ولكن إذا كنت تتطلع إلى تجربة أفضل أنواع الكروكيت التي يقدمها المطعم، فسيتعين عليك الانتظار فى الطابور. هناك طلب كبير على كروكيت لحم البقر الشهير في متجر الجزار لدرجة أن الناس يضطرون إلى الانتظار سنوات، بل عقودًا لتلقى طلباتهم.

الكروكيت في هذا المطعم الياباني من الأطباق الشهية المعروفة بين عشاق الطعام اليابانيين، ولكن تم إبراز تفردهم مرة أخرى فى دائرة الضوء مؤخرًا من خلال تغريدة مثيرة للاهتمام، ففي 28 أبريل ، كتب أحد المستخدمين على تويتر وأعلن أنه تلقى أخيرا كروكيت لحم البقر من المطعم بعد 9 سنوات من إتمام الطلب.

لحم الكروكيتلحم الكروكيت

ومن الواضح أن المتابعين كانوا مفتونين بما كتبه هذا المستخدم، وسرعان ما بدأ أشخاص آخرون في الرد على تغريدته الأصلية قائلين إنه لا يزال أمامهم سنوات، حيث ادعى أحدهم أنه من المقرر أن يحصلوا على كروكيت لحم البقر من كوبي في عام 2052 على الرغم من أن هذا يبدو مبالغا فيه، إلا أن موقع المطعم الرسمى يعرض إشعارًا بأن فترة الانتظار حوالى 30 عامًا.

تخيل أنك من عشاق الكروكيت في منتصف العمر مفتونًا بأطباق لحم البقر في Asahiya's Kobe ولا تعرف ما إذا كنت ستعيش لفترة طويلة بما يكفي لتجربتها بالفعل.

صنع الكروكيت هو عملية شاقة، وبما أنه يتم استخدام أجود وأندر لحوم البقر، يتم صنع حوالى 200 قطعة فقط كل يوم، وهذا لا شيء مقارنة بالطلب عليهم، لذلك تمتد قائمة الانتظار الآن لمدة 30 عامًا، وهذا إذا لم يكن هناك تأخير.