التوقيت الإثنين، 16 مايو 2022
التوقيت 02:46 م , بتوقيت القاهرة

عجوز تحتفل بعيد زواجها الـ70 بارتداء فستان زفافها.. اعرف القصة

الزوجان
الزوجان
تمر العلاقة الزوجية طوال الوقت ببعض المشاكل التى بمثابة اختبار لمدى قوة أو هشاشة العلاقة، وبناء على النتيجة تستمر لفترة طويلة أو تنتهى بالانفصال، لكن علاقة نانسى وزوجها ميلفن لوبيرز، اللذان يعيشان فى ولاية ساوث داكوتا، من العلاقات الزوجية التى تتسم بالمتانة والحب الذى دام لمدة 70 سنة ومازال مستمر.
 
زوجان يحتفلان بعيد زواجهما الـ70 عاماً

احتفلت نانسى وزوجها بعيد زواجهما الـ70 عاماً، بإعادة تدوير فستان زفافها الذى تبلغ قيمته 35 دولارًا وارتدته بحفل زفافها عام 1952 عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا فقط، بينما كان يبلغ زوجها من العمر 20 عامًا، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

وقالت حفيدة الزوجان لوكالة كاترس للأنباء إنها فكرت فى أن ترتدى والدتها فستان زفافها الأصلي ويرتدى والدها زي الجيش الكوري الذى يعود لعام 1952، وذلك لأنهما لم يملكان سوى صورتين من يوم زفافهما.

وأقام الزوجان حفل زفافهما منذ 70 عاماً في كنيسة، ودفعا نفقاتهما، ثم تناولوا وجبة في قبو الكنيسة، وارتدت نانسي فستانًا من الدانتيل قيمته 35 دولارًا وطرحها يبلغ سعرها 15 دولارًا، بينما ارتدى ملفين بدلة مقلمة.

وبعد مرور 70 عامًا، ارتدت نانسي البالغة من العمر 87 عامًا فستان زفافها الدانتيل الأبيض الذي احتفظت به طوال السنوات الماضية مع زوجها البالغ من العمر 91 عامًا، وأعلنت عن سعادتها لارتدائها فستان زفافها مرة أخرى حيث قالت أنه شرف لها أن ترتدي فستان زفافها بعد سنوات عديدة.

وقالت "كان ثوبي شيئًا مميزًا، وقد أحببته، لذلك احتفظت به طوال هذه السنوات وكان من الجيد حقًا ارتدائه مرة أخرى، وقد استمتعنا بذكريات يوم زفافنا، وكانت جلسة التصوير ممتعة للغاية".

وقال ملفين لوكالة أنباء كاترس إن رؤيته لزوجته في فستان زفافها مرة أخرى كان مثل السير في حارة الذاكرة.

الزوجانالزوجان
صورة من حفل زفافهماصورة من حفل زفافهما
نانسىنانسى