التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:07 ص , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون تعيد ارتداء فستان أبيض من الكسندر ماكوين احتفالا بيوم "أنزاك"

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
أعادت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، ارتداء فستان أنيق لونه أبيض، عند وصولها إلى دير وستمنستر جنبًا إلى جنب مع زوجها الأمير وليام دوق كامبريدج، لإحياء ذكرى يوم أنزاك.

وظهرت كيت ميدلتون، فى إطلالة أنيقة عندما أعادت تدوير فستان معطف أبيض من ألكسندر ماكوين لهذه المناسبة، مقترنة مع أقراط كولينجوود للأميرة ديانا، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الأمير وليامالأمير وليام

 

أناقة كيت ميدلتونأناقة كيت ميدلتون

 

كيت ميدلتونكيت ميدلتون

وارتدت كيت، وهى المعروفة بحبها للعلامات التجارية الراقية، الفستان الذى ارتدته فى تعميد ابنتها الأميرة شارلوت في عام 2015، وكان ظهورها فى الحدث الأخير مفاجئًا حيث لم تعلن عن حضورها في الخدمة إلا فى نفس اليوم.

وفي وقت سابق، حضر الأمير وليام، حفل وضع إكليل من الزهور في النصب التذكاري في وايتهول نيابة عن الملكة إليزابيث في النصب التذكاري، ويصادف يوم أنزاك الموافق 25 أبريل الذكرى السنوية لبدء الحرب العالمية الأولى هبوط جاليبولي، وهو يوم وطني لإحياء ذكرى أستراليا ونيوزيلندا.

ويوم أنزاك هو يوم وطني في أستراليا ونيوزيلندا الذي يحتفل فيه على نطاق واسع جميع الأستراليين والنيوزيلنديين  "الذين خدموا في جميع الحروب والصراعات وعمليات حفظ السلام" و"مساهمة ومعاناة جميع الذين خدموا فى يوم 25 أبريل من كل عام.

كان يوم أنزاك في الأصل لتكريم أعضاء فيلق الجيش الأسترالي والنيوزيلندي (أنزاك) الذين قاتلوا في غاليبولي ضد الإمبراطورية العثمانية خلال الحرب العالمية الأولى.