التوقيت الأربعاء، 25 مايو 2022
التوقيت 08:06 ص , بتوقيت القاهرة

والد ميجان ماركل يتهكم على هارى ويصفه بالأحمق فى أحدث ظهور له..اعرف السببا

والد ميجان ماركل
والد ميجان ماركل
انتقد توماس ماركل والد الأميرة ميجان زوج ابنته، الأمير هاري ووصفه بأنه "أحمق" حيث قال :"إنه مثل كالطفل. يتبع ابنتي فى كل شئ "، وذلك بعد أن أعلن توماس عن نيته بزيارة المملكة المتحدة للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة، وفقا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
التقرير من ديلى ميلالتقرير من ديلى ميل

كشف توماس ماركل في مقابلة تليفزيونية، إنه سيسافر إلى لندن في يونيو المقبل في محاولة للم شمل ابنته ميجان ومقابلة هاري وحفيديه آرتشي وليليبت للمرة الأولى.

وقال توماس ماركل، الذي لم يحضر حفل زفاف هاري وميجان في 2018 بسبب تعافيه من جراحة في القلب إن علاقته مع الزوجين متوترة، و يأمل في إصلاح علاقتهما.

وأضاف ماركل متحدثًا من منزله في روساريتو بالمكسيك، قائلاً: "إنني أتطلع إلى ذلك (السفر لحضور اليوبيل)، سأُظهر احترامي للملكة وسأحرص على أن تدرك الملكة أن عائلتي بأكملها تحترم الملكة وأفراد العائلة الملكية.

والد ميجان ماركلوالد ميجان ماركل

وأكد:"نحن معجبون بهم ونريدهم أن يعرفوا كيف نشعر تجاههم وأن هذا أيضاً ما نشعر به تجاه إنجلترا، و أود أن ألتقي بالأمير تشارلز وأشكره، للقائه والتحدث معه لأنني أعتقد أن لدينا الكثير من الأشياء المشتركة الآن".

وتابع:" أنه كان يتواصل مع جميع أفراد العائلة الملكية قبل الزيارة لإعلامهم بأنه وعائلته ليس لديهم أي شعور بالسوء تجاه أفراد العائلة الملكية على الإطلاق"، وليس لديهم "أي شيء سوى الإحترام والإعجاب بهم".