التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:57 ص , بتوقيت القاهرة

قصر تاريخى يعرض للبيع فى نيويورك مقابل 33 مليون دولار.. صور

القصر
القصر
عرض قصر ضخم لم يمسّه أحدٌ تقريبًا يعود تاريخه إلى أوائل القرن الـ20 للبيع، فعقار نيويورك الفاخر عبارة عن كبسولة زمنية حقيقية، مع بقاء معظم معالمها الأصلية فى أفضل حالتها، وقد تم بناء المنزل بين عامى 1901 و1903 ، ويقع في حى موراى هيل بالمدينة وبسعر 33 مليون دولار.
أحد الأروقةأحد الأروقة

 

احدى الغرفاحدى الغرف

 

القصر من الخارجالقصر من الخارج

ملكية القصر كانت لعائلتين فقط خلال القرن الماضى، وتوفر للمالكين الجدد فرصة لامتلاك قطعة حقيقية من التاريخ، وتم ترتيب القصر المكون من 12 غرفة نوم و9 حمامات على 8 طوابق، ويبلغ عرضه 33 قدمًا ومساحته 11367 قدمًا مربعة، بحسب ما ذكر موقع مترو.

بهو القصربهو القصر

 

حديقةحديقة

 

غرفة طعامغرفة طعام

القصر مجهز بقبو وصالة ألعاب رياضية وحوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى مطبخ كبير وفناء، ويمكن أن يأخذك درج ومصعد من خشب الماهوجنى إلى جميع الطوابق، ويأخذك درج الخدمة إلى الطابق السفلى، ويوفر المبنى إطلالات رائعة، كذلك يوجد أيضًا نظام أمان عالي التقنية، وغرف يمكن التحكم ف درجة حرارتها.

غرفة معيشةغرفة معيشة

 

غرفة ملابسغرفة ملابس

 

غرفة نومغرفة نوم

 

مدفأةمدفأة

 

مطبخمطبخ

ومؤخرا طرح للبيع قصر تبلغ مساحته 37 فدانًا يحتوى على 35 غرفة، وسبا خاص للكلاب ويقع القصر في ولاية نيويورك، ويضم 5 غرف نوم و 6 حمامات، وقد عرض للبيع  مقابل 1.9 مليون دولار (1.45 مليون جنيه إسترليني).

يقع القصر في " Penfield "، خارج " Rochester " على بعد بضع ساعات بالسيارة من مانهاتن، ويحتوى على غرف مخصصة للعناية بالكلاب الأليفة، حيث يمكن تدليل الجراء بالاستحمام والتجفيف والتنظيف بالفرشاة وتقليم أظافرهم وتنظيف آذانهم.