التوقيت الأربعاء، 18 مايو 2022
التوقيت 02:08 ص , بتوقيت القاهرة

مذيعة تثير غضب الجمهور بعد الحديث عن تعطل إجازتها لأوروبا بسبب حرب أوكرانيا

جوي بيهار
جوي بيهار
أثارت جوي بيهار، المذيعة المشاركة في برنامج "The View" الأمريكي الشهير، غضبًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليقها حول الهجوم الروسي على أوكرانيا، حيث اشتكت من أن هذه الحرب قد تعطل عطلتها الأوروبية المخطط لها، وأدلت المذيعة جوى بيهار، البالغة من العمر 79 عاماً، بهذه التصريحات عندما ناقش البرنامج موضوع الهجوم الروسي على أوكرانيا، أول أمس الخميس.

ووفقا لما نشره موقع "العربية"، كانت المضيفة في البرنامج سوني هوستن، تتحدث عن الأزمة الإنسانية في أوكرانيا، قبل أن تشتكي "بيهار" بشأن خطط سفرها إلى إيطاليا والتي سبق وتأخرت طويلاً وسط جائحة فيروس كورونا.

جوي بيهارجوي بيهار

وقالت هوستن: "تشير التقديرات إلى أن 50 ألف أوكراني سيقعون بين قتيل وجريح، وهذا الأمر سيشكل نقطة انطلاق لأزمة لاجئين في أوروبا"، وتابعت: "نحن نتحدث عن 5 ملايين شخص سيتم تهجيرهم، إنه أمر محزن".

فيما علقت بيهار، بأنها كانت "خائفة" مما سيحدث في غرب أوروبا بسبب الأزمة، وأضافت: "أريد أن أذهب إلى إيطاليا منذ أربع سنوات، ولم أتمكن من ذلك بسبب الوباء، والآن هذا - في إشارة منها إلى الهجوم الروسى".

وأثار تعليق بيهار، رد فعل عنيف وسريع على الإنترنت ومواقع التواصل، وقال المؤلف والممثل الكوميدي تيم يونج، في تغريدة على "تويتر" - في إشارة إلى بيهار - "إنها لا تهتم بالأشخاص الذين يُقتلون في أوكرانيا، بل تهتم فقط بأن هذا الأمر سيعرقل رحلتها إلى إيطاليا".