التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 12:47 م , بتوقيت القاهرة

ماشية بتتفسح.. ماعز تتجول داخل محكمة لبنانية.. "فيديو"

تجول الماعز فى المحكمة
تجول الماعز فى المحكمة
انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر خلاله تجول ماعز داخل قاعة في إحدى المحاكم اللبنانية، ووفقا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية، فإن الماعز الذى يظهر في الفيديو المتداول تمكن من الدخول إلى القاعة الداخلية في قصر العدل في قرية "جديدة المتن" التابعة لقضاء المتن في محافظة جبل لبنان.
 

وتظهر الماعز في الفيديو المتداول وهي تتجول بحرية تامة داخل قاعة المحكمة التي لم يكن فيها عدد كبير من الناس، ويبدو أنها كانت تبحث عن طعام، قبل أن يحضر رجل ليمسك بها ويقطع جولتها.

ماعزماعز فى محكمة لبنانية
 
الماعز داخل المحكمةالماعز تتجول داخل المحكمة

في واقعة أخرى مشابهة، وثق مقطع فيديو - فى وقت سابق - لحظة اقتحام جاموس أحد المطاعم ومهاجمه أحد العملاء وقذفه عاليا بقوة. في مقطع الفيديو الذى صور على ما يبدو في اليوم الأخير من شهر ديسمبر 2021، وانتشر منذ أيام على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية رجلين يقفان داخل مطعم، وبينما يفتح أحدهما مشروبا والآخر مشغولا بهاتفه الذكي، يظهر جاموس ضخم من خلال المدخل، ويرسل أحد العملاء بعيدا عن أنظار الكاميرا.

وبعد حوالي 20 ثانية، يعود الجاموس عبر مدخل مختلف، محطما الأثاث بقرونه وحوافره ثم يخرج من الباب من حيث دخل في البداية، ويمكن رؤية حبل يتدلى من الحيوان، ما يترك المعلقين يتساءلون عما إذا كان نجا من ذبحه على يد جزار.

ووفقا لموقع "روسيا اليوم" وقع الحادث في مدينة تايتشو بشرق الصين، ونقل الرجل الذي تعرض للهجوم إلى المستشفى لإصابته بجروح في ساقه.