التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:59 م , بتوقيت القاهرة

عيد الحب 2022 .. اعرف الأبراج اللى هتقضى أحسن وأسوأ فلانتين النهاردة

الأبراج وعيد الحب.. صورة تعبيرية
الأبراج وعيد الحب.. صورة تعبيرية
في صباح عيد الحب لعام 2022، ينتظر الجميع سواء لهم شريك أم لا الاستماع لكلمات الحب  تعبر عنه، والامتنان بالعلاقة سواء علاقة عمل أو صداقة أو محبة، فالحب من أهم الأشياء التى تسمو بأي علاقة، ويمكن للأبراج الفلكية مساعدتك في استنتاج ما يمكن أن يحدث هذا اليوم، لذا يستعرض اليوم السابع الأبراج المحظوظة التي ستحظى بأكبر حظ في عيد الحب 2022، والأبراج التى لم يطرق الحظ بابها هذا العام.
 
 
كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي إن اندماج عطارد في برج الجدي و الدلو، يؤكد احتمالية تواجد علاقة عاطفيه بينهم، وأضافت أنه يلعب عدد قليل من الكواكب دورًا كبيرًا في العلاقات، مثل عطارد والزهرة والمريخ والقمر، عندما تشكل هذه الكواكب جانبًا خلال يوم عيد الحب، فإنها تهتز الطاقات على الأرض، وبالإضافة إلى أن الأبراج التي ستتمتع بأفضل عيد الحب هي تلك التي لا تزعج بيوتها الفلكية بأي أحداث فلكية، مما يسمح لها بالاستمتاع بالرومانسية مثلما تأتي لها.
 
 
الأبراج الأكثر حظا في عيد الحب:

برج الثور

تمنحك طاقة الجدي الترابي بعض الاستقرار، لذلك لا داعي للقلق بشأن وصول الكثير من المفاجآت إلى عتبة داركم، فكن مستعدًا  للمحادثات المحفزة والعميقة، والتعبير عن الحب، اما إذا كنت عازبًا فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لاستكشاف خياراتك وتحديدها والارتباط بشكل فعلي بمن تحب.

برج الجوزاء

أما مواليد برج الجوزاء ستشعر بالقوة في التعبير عن نفسك بفضل القمر إذا كنت أعزب، فإن ثقتك بنفسك قد تجذب الكثير من المحبين اليك.

برج العقرب

برج العقرب قد يشهد وفرة من الاحتفال والحيوية خلال عيد الحب بسبب كوكب المشتري، وإذا كنت أعزب ولديك شخص لم تخبره عن حبك، فهى فرصة مناسبة جدا وسوف تصبح ذكرى سنوية سعيدة.

 

الأبراج التى لم يحالفها الحظ في عيد حب:

برج العذراء

برج العذراء الأسوأ حظاً في يوم عيد الحب، فمن المحتمل أن تكون أكثر انشغالًا بعملك ومسؤولياتك، الشيء الجيد هو أن هذه الطاقة ستدعم أي مشاريع تعمل عليها، فكل ما عليك فعله السماح لنفسك بالراحة والتفكير حسب الحاجة.

برج الجدي

يميل مواليد برج الجدي إلى إعطاء الأولوية لتحديد الأهداف طويلة المدى وتحقيقها، وهي صفة يمكن للآخرين في كثير من الأحيان الاعتراف بها ويعتبرونها أمرًا مفروغًا منه، فإذا لم يكن لك شريكا فسوف تصبح أولويتك القصوى في عيد الحب حول التفكير في علاقاتك السابقة ولماذا لم تنجح.

برج الحوت

يميل مواليد برج الحوت للشعور بالعزلة هذا العام، مما يجعلهم يشعرون بأنهم غير مرغوب فيهم من البعض، وقد تذكر حباً قديماً حتى لو كان مرتبطاً بالفعل لن يستشعر الحب أبداً من جانب شريكه مما سيجعل يومه من أسوأ الأيام التي قد تمر عليه.

الأكثر حظاً في عيد الحبالأكثر حظاً في عيد الحب

 

الفلانتينالفلانتين

 

 

عيد الحبعيد الحب