التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:23 م , بتوقيت القاهرة

أمريكى يصطاد تمساحا ضخما وزنه 410 كيلو جرامات فى فلوريدا.. صور

تمساح ضخم
تمساح ضخم
تمكن صياد من ولاية ميسيسيبى الأمريكية، من إمساك تمساح يبلغ من العمر 80 عامًا، ويبلغ وزنه 410 كيلو جرامات، في بحيرة في جنوب فلوريدا، ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، عرف التمساح بتغذيته الدائمة على الماشية القريبة من منطقته، كما أنه ليس الأكبر الذي تم صيده في فلوريدا.

ويذهب الرقم القياسي لأطول تمساح تم اصطياده إلى تمساح آخر يبلغ طوله 14 قدمًا و3.5 بوصة، والذى تم اصطياده في بحيرة واشنطن في مقاطعة بريفارد وكان الأثقل وزنًا في بحيرة أورانج في مقاطعة ألاتشوا.

الرجل مع التمساحالرجل مع التمساح

ووثق دوج بوريس، وهو صياد متمرس، لحظة اصطياد فريسته عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك"، وهو صياد حقق تسعة أرقام قياسية عالمية لجهوده في الصيد.

في واقعة أخرى، تمكن 12 من حراس حديقة حيوان فى أستراليا - فى وقت سابق - من تكبيل تمساح عدوانى جدا، ليتمكنوا من أخذه إلى سجن منفصل فى الحديقة حماية لباقى الزواحف .

التمساحالتمساح

وتم تسمية التمساح كاين ويست على اسم مغني الراب الأمريكي، وتم نقل التمساح الذي يبلغ وزنه 350 كيلوجرام إلى سجن التمساح في حديقة الحيوان حيث سيضطر إلى قضاء بضعة أشهر بعيدًا عن ضحاياه من أجل الهدوء، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

لكن السيطرة على المخلوق البالغ طوله 4 أمتار والذي يتشارك في بحيرة مع 54 آخرين في حديقة الزواحف الأسترالية على الساحل المركزي لولاية نيو ساوث ويلز، لم تكن مهمة سهلة شارك فيها الحراس بكفاءة حتى تمكنوا من السيطرة عليه.