التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:11 ص , بتوقيت القاهرة

الملكة إليزابيث تظهر بوشاح ملون وأحمر شفاه مشرق فى أحدث إطلالة لها.. صور

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية
ظهرت الملكة إليزابيث الثانية، أمس وهى مرتدية وشاحها المميز، كما أكتفت بوضع أحمر شفاه أثناء ركوبها لسيارتها اللاند روفر في ساندرينجهام قبل إحيائها للذكرى السبعين لوفاة والدها في نهاية هذا الأسبوع، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
تفاصيل أحدث إطلالة لملكة إنجلترا

وأشارت الصحيفة إلى أن من المتوقع أن تقيم الملكة البالغة من العمر، 95 عامًا ، في منزل وود فارم في منطقة ساندرينجهام الذى يعتبر من المنازل المفضلة لزوجها الراحل الأمير فيليب بعد قضاء فترة الأعياد في قلعة وندسور .

وارتدت الملكة، وشاح على رأسها مصنوع من الحرير، يجمع بين اللونين الأحمر والذهبي، واكتفت بوضع أحمر شفاه لامع ولمسة بسيطة من كريم الأساس الفاتح، أثناء ركوبها للسيارة أمس، ومن المتوقع أن تقضي 6 فبراير المقبل ، مع أسرتها استراحة طويلة في الكوخ وستحتفل باليوبيل البلاتيني لها على انفراد. 

وفي الوقت نفسه، ظهرت الملكة مرة أخرى وهى مرتدية زوجًا من النظارات الملونة خلال نزهتها، وعندما عادت إلى وود فارم، جلست في المقعد الخلفي لسيارتها التي يقودها سائق وخلعت حجابها ونظارتها. 

وعادة ما تقضي الملكة فترة الأعياد في ساندرينجهام ، لكنها خلال هذه الفترة ظلت في قلعة وندسور منذ الخريف الماضى كإجراء احترازي من كوفيد وأقامت احتفالات عيد الميلاد فى صمت مع الأمير تشارلز ودوقة كورنوال والأمير إدوارد وكونتيسة ويسيكس.

واستعدادًا للذكرى السنوية لوالدها جورج السادس في 6 فبراير 1952 ، قامت الملكة برحلة خاصة بطائرة هليكوبتر تليها رحلة قصيرة بالسيارة إلى نورفولك الشهر الماضي.

الملكة إليزابيثالملكة إليزابيث
الملكةالملكة
صورة أخرىصورة أخرى
المنزلالمنزل