التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:40 م , بتوقيت القاهرة

الملكة ليتيزيا بفستان يجمع بين اللونين الأسود والأبيض خلال زيارتها للنمسا

ملكة إسبانيا
ملكة إسبانيا
حضرت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، مع زوجها الملك فيليب السادس افتتاح معرض دالي-فرويد" في متحف بلفيدير في فيينا خلال زيارتهما الرسمية الأولى للنمسا، خلال هذا الأسبوع، وارتدت الملكة البالغة من العمر 49 عاماً، فستان باللونين الأسود والأبيض لحضور المناسبة، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء بكعب أسود وحقيبة مطابقة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
الملكة ليتيزيا بأقراط متلألئة 

حرصت ملكة إسبانيا خلال زيارتها الرسمية على تنفيذ إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، حيث ظلت مرتدية قناع وجه أبيض، طوال فترة زيارتها الرسمية، ونسقت مظهرها بارتداء زوج من الأقراط المتلألئة، وتركت خصلات شعرها البنى الفضفاض حول كتفيها، ووضعت مكياج سموكى خفيف مكون من كحل خفيف على عينيها مع لمسة برونزية.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يزور فيها الملوك الإسبان العاصمة النمساوية منذ عام 2007 ، كما تعتبر أول زيارة رسمية للملك فيليب، والتى تفقد فيها الزوجان الملكيان معرض دالي وفرويد في بلفيدير ، والذي كان مفتوحًا للجمهور منذ يوم الجمعة الماضى، ووفقاً لموقع المعرض على شبكة الإنترنت، يوضح المعرض هوس التحليل النفسي في أعمال السرياليين ، لا سيما أنه موجود في عالم دالي التصويري السريالي.

وفي وقت سابق، شاركت الملكة ليتيزيا والملك فيليب في حفل الافتتاح عند وصولهما إلى عاصمة البلاد، وكان في استقبال الزوجين الملكيين الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين والسيدة الأولى دوريس شميدور عند وصولهما إلى قصر هوفبورج، وذهبوا لإحضار إكليل من الزهور تخليداً لذكرى ضحايا الاشتراكية الوطنية في النصب التذكاري ضد الحرب والفاشية.

ويأتي ذلك وسط فترة إنشغال ملكة إسبانيا، حيث حضرت الأسبوع الماضي حفل توزيع جوائز الصحافة في مدريد، و قدم العاهل الإسباني جوائز لويس كارانديل للصحافة البرلمانية في  قصر  مجلس الشيوخ .

صورة أخرى خلال الزيارةصورة أخرى خلال الزيارة
صورة أخرى للملكةصورة أخرى للملكة
فستان الملكةفستان الملكة
ملكة إسبانياملكة إسبانيا
صورة أخرىصورة أخرى