التوقيت الثلاثاء، 28 يونيو 2022
التوقيت 06:11 ص , بتوقيت القاهرة

ابن ديفيد وفكتوريا بيكهام يقضي شهر العسل في الفضاء.. وهذه هى التكلفة

يستعد المصور البريطاني بروكلين بيكهام ابن ديفيد وفيكتوريا بيكهام هو والممثلة الأمريكية نيكولا بيتلز للاحتفال بزواجهما في التاسع من أبريل المقبل، في زفاف فاخر يتوقع أن تعقبه رحلة شهر عسل إلى الفضاء.
بروكلين بيكهام  وخطيبتهبروكلين بيكهام وخطيبته

وينوي أصدقاء ابنة الملياردير نيلسون بيتلز وابن نجم كرة القدم وعارضة الأزياء السابقة فكتوريا بيكهام، المشاركة في تنظيم هدية خاصة تتمثل في تمويل رحلة إلى الفضاء على متن مركبة تابعة لشركة "فيرجن جالاكتيك".

وبحسب الديلي ميل  تقدر كلفة الرحلة التي تحمل شخصيات مهمة إلى الفضاء بنحو 400 ألف جنيه استرليني، وقال مصدر للصحيفة البريطانية: "بالنسبة لزفاف بين عائلة بيكهام وعائلة نيلسون من السهل اصطحاب الزوجين في أول رحلة سياحية إلى الفضاء من شركة رجل الأعمال ريتشارد برانسون، ستكون الكلفة مثل قطرة في محيط".

وتقول تقارير حول الزفاف المرتقب إن أصدقاء الابن الأكبر لبيكهام يأملون في إرضاء حبه للتصوير بهدايا من أشهر شركات معدات التصوير، ويُرتبون لصفقة رعاية لقطات من الفضاء أثناء الرحلة التي تحمل على متنها 6 ركاب.

ووفقاً للتقارير، فإن والد نيكولا، المستثمر في مجال النفط، يتمتع بعلاقة جيدة مع رجل الأعمال البريطاني ومؤسس شركة "فيرجين جالاكتيك" السير ريتشارد.

وذكر مصدر حسب التقرير أن بروكلين ونيكولا يوليان اهتماماً مذهلاً بالتفاصيل الدقيقة في حفل الزفاف، كما يريدان لليوم أن يكون احتفالاً بالحب وليس الثروة.

وسيتم توفير وحدات حماية خاصة للضيوف وسيُحظر على الحضور استخدام الهواتف أو نشر محتوى من الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي.