التوقيت الأربعاء، 19 يناير 2022
التوقيت 01:23 م , بتوقيت القاهرة

رومانية عمرها 61 عاما تتزوج من شاب 24 عاما ويخططان للإنجاب.. العمر مجرد رقم

الزوجة المسنة وزوجها
الزوجة المسنة وزوجها
"الحب لا يعترف بفرق العمر " هذا ما اقتنعت به الجدة البالغة من العمر 61 عامًا وزوجها الشاب البالغ من العمر، 24 عامًا، اللذان تزوجان منذ فترة و يخططان لإنجاب طفلهما الأول معًا من خلال تأجير الأرحام على الرغم من الفجوة العمرية بينهما البالغة 37 عاماً، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
 
الزوجة جدة لـ17 حفيداً وأم لسبعة أبناء
 

التقى قرآن ماكين وزوجته، شيريل ماكجريجور، التى لديها سبعة أبناء ، من روما لأول مرة في عام 2012 عندما كانا يعملان في سلسلة مطاعم الوجبات السريعة" Dairy Queen "، و كان يبلغ من العمر 15 عامًا فقط، لكن بدأ يشعر بالحب تجاهها فى عام 2020 وتزوجا العام الماضى ويستعدان لإنجاب أطفال.

تعتبر شيريل أم لسبعة ابناء وجدة لـ 17 حفيدًا، وقال ماكين: "تزوجنا في سبتمبر 2021 ، وقد مرت بضعة أشهر منذ أن أصبحنا مستعدين لتكوين أسرة..وشيريل تبلغ من العمر 61 عامًا ولديها سبعة ابناء و 17 حفيدًا بالفعل ، لكننا نشعر أننا نستحق أطفال".

حاول الزوجان الحمل بمفردهما ولكن نظرًا لسن شيريل، قررا اللجوء إلى تأجير الأرحام أو التبني.

وتابع الزوج: "نحن نفضل تأجير الأرحام ، ومع ذلك ، فقد رأينا الكثير من الأشخاص المتورطين في تعقيدات قانونية بعد فترة طويلة من ولادة الطفل..ونبحث عن أم بديلة ترغب في توقيع عقد حتى لا يكون لها علاقة بالطفل بعد ولادته ..نحن لا نريد أشخاصًا يحاولون إنجاب طفل لنا لتحقيق مكاسب مالية أو تبنى طفل ثنائي العرق حتى يعرف إن لديه أبوين من السود والبيض ، حتى يشعر أننا والديه الحقيقيين".

وخضعت ابنتا شيريل لعملية استئصال الرحم في السنوات القليلة الماضية وإلا لكانت أفضل خيار لتكونا أقرب ما يمكن من حمل طفل أمها .

وتتفهم الزوجة إنها كبيرة فى السن ولا تستطيع أن ترعى طفلها طوال العمر، لكنها ترى أن زوجها يستطيع تحمل المسئولية وتربية الطفل، حيث قالت :"إذا لم أكن هنا يمكنه فعل ذلك. سيكون أبًا عظيمًا، إنه شخص بالغ مسؤول. كان لدي كل الثقة في أنه يستطيع تربية طفلنا والقيام بذلك بشكل جيد للغاية..كما أن عائلتنا تدعم بشدة قرارنا بإنجاب الأطفال، في البداية كانوا مترددين للأسباب نفسها.ومع ذلك ، الآن خمسة من أطفالي قد تقبلوا الفكرة وأنا وحماتي نصنع مقاطع فيديو معًا."

بعد فترة وجيزة من بدء الزوجين في المواعدة ، بدأوا في نشر مقاطع فيديو لأنفسهم على" TikTok "وأصبحوا من مشاهير السوشيال ميديا بسبب فارق العمر الذي يقارب أربعة عقود

الزوجة المسنةالزوجة المسنة
الزوجينالزوجين
صورة أخرى للزوجينصورة أخرى للزوجين
صورة من حفل الزفافصورة من حفل الزفاف