التوقيت الأربعاء، 19 يناير 2022
التوقيت 11:57 ص , بتوقيت القاهرة

عروسان يستعينان بسلحفاة لتحمل خاتم زواجهما بحفل زفافهما بأمريكا

الزوجان مع السلحفاة
الزوجان مع السلحفاة
بدأ العرسان في الفترة الأخيرة باصطحاب حيواناتهم الأليفة في حفل زفافهما، سواء كان كلب أو قطة، الأمر الذى أضاف طابع المرح في صور حفلات الزفاف، ولكن الزوجان " Ericka " و" Jay Johnson "، قررا استئجار سلحفاة لتحمل خاتم زواجهما وذلك لحبهما الشديد للسلاحف البرية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.
كواليس حفل الزفاف 
 

التقى الزوجان لأول مرة أثناء إجرائهما لعملية مسح للسلاحف البرية، لذلك شعر الثنائى، إنه من الأفضل استئجار السلحفاة المفضلة لهما في حفل زفافهما، وتحدثت العروس البالغة من العمر 41 عامًا، عن استئجارها للسلحفاة، حيث قالت إنها قررت استئجار السلحفاة وطلبت من ابن شقيقتها أن يضع لها حبات من الفراولة حتى تسير وراءها لتصل إليهما.

وأضافت قائلة :"أحسنت الاختيار حيث تسللت السلحفاة ببطء في ممر الحفل الذى أقيم في حدائق توهونو تشول النباتية، بأمريكا، وأضافت طابع مرح في الحفل".

وظهرت السلحفاة البالغة من العمر 20 عاماً في صور حفل الزفاف وهى تتسلل بممر الحفل، وتحمل على ظهرها خاتم الزواج، على سلة زهرية متصلة بقوقعتها، قبل أن تقف بجانب العروس والعريس.

وقال العريس إيريكا: "كان يمكن أن تكون أبطأت السلحفاة في السير، وكنا نتوقع ذلك، لهذا كنا نتدرب لمعرفة الوقت الذي ستستغرقه حتى تصل إلينا، لكن في الحقيقة استغرقت من وقتنا الكثير حتى كنا ننتهى من الأغانى المذاعة في الحفل".

وحصدت صور حفل الزفاف التي نشرها العروسان على صفحاتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى 1680 إعجاب وتعليق ومشاركة عبر الإنترنت.

صورة من الحفلصورة من الحفل
صورة من حفل الزفافصورة من حفل الزفاف