التوقيت الأربعاء، 19 يناير 2022
التوقيت 01:28 م , بتوقيت القاهرة

أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022 .. ورق الحائط رجع موضة تانى

ورق حائط
ورق حائط
تختلف اتجاهات الديكور بشكل سنوي، لكنها تتفق على إضافة طابع جمالى داخل المنزل وفى نفس الوقت، تساعد على الشعور بالراحة أثناء الجلوس في البيت، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022، والتي تتوافق مع الأذواق المختلفة، وفقاً لما ذكره موقع "insider".
 
 
أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022
 ارتفاع شعبية الإطارات السوداء
 

يعتقد مصممو الديكور الداخلى، أن الإطار الأسود من الاتجاهات المنتشرة خلال عام 2022، سواء في إطارات النوافذ أو الأبواب والحنفيات، مما يضيف لمسة جمالية وأنيقة في المنزل، كما إنه من الألوان التي تتوافق مع العديد من الألوان الأخرى.

إطار أسودإطار أسود
التصميمات المستديرة

تعتبر التصميمات المستديرة من اتجاهات الديكور المنزلى المسيطرة في عام 2022، سواء في قطع الأثاث وعناصر الإضاءة والمفروشات في مختلف غرف المنزل.

التصميمات المستديرةالتصميمات المستديرة
تصميمات مستوحاة من الطبيعة
 

تعتبر تصميمات الديكور المستوحاة من الطبيعة من أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022، سواء في درجات اللون الأخضر والأقمشة المزخرفة بالنباتات والحيوانات وإضافة زهور مختلفة في المزهرية.

تصميمات مستوحاة من الطبيعةتصميمات مستوحاة من الطبيعة
ورق حائط
 

يعتبر طبع ورق حائط في الغرف من الاتجاهات المسيطرة خلال عام 2022، والتي تعتبر من الاتجاهات التي كانت منتشرة في فترتى الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي .

ورق حائطورق حائط
اللون الأخضر
 

يعتبر اللون الأخضر من الألوان الشعبية المنتشرة في عام 2022، سواء في ألوان الطلاء أو المفروشات أو حتى قطع الأثاث داخل الغرف المختلفة، وهو من الألوان التي تساعد على الشعور بالهدوء والاسترخاء.

اللون الأخضراللون الأخضر