التوقيت الأربعاء، 19 يناير 2022
التوقيت 01:27 م , بتوقيت القاهرة

تفاصيل وتكلفة آخر إطلالة لزوجة رئيس وزراء بريطانيا..فستان أسود مطرز بالأبيض

زوجة رئيس وزراء بريطانيا
زوجة رئيس وزراء بريطانيا

شوهد رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون وزوجته كاري أثناء خروجهما من أحد نوادي الأعضاء الخاصة الأكثر تميزًا في لندن والذى يتردد عليه المشاهير فى مجال الفن والسياسية والأقتصاد أيضاً،  قبل ركوبهما سيارة رينج روفر سوداء اللون و التى كانت تنتظرهما بالخارج، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تفاصيل إطلالة كارى جونسون

وكانت زوجة رئيس وزراء بريطانيا، البالغة من العمر 33 عامًا، مرتدية فستان ميدي أسود من ويجي كيت، يبلغ سعره 695 جنيهًا إسترلينيًا ومصنوع من قماش قطني بألواح مخملية وتطريز أبيض، وكانت تحمل حقيبة كتف مزينة بعيون من " Anya Hindmarch " بقيمة 413 جنيهًا إسترلينيًا.

واستمتع الزوجان بأمسية في نادي" Oswald's "، الذي يحتوي على طابق أرضي مستوحى من" Hall of Mirrors "في قصر فرساي ويهدف النادي إلى جذب العضوات والأزواج على حد سواء ويملكه رجل الأعمال روبن بيرلي الذي أطلق عليه هذا الاسم جده الفنان البورتريه السير أوزوالد بيرلي الذي رسم ونستون تشرشل.

ويتردد على النادى العديد من المشاهير مثل جوان كولينز، وديفيد بيكهام ، والممثلة آمبر هيرد، ومن بين السياسيين المحافظين الآخرين المعروفين بأنهم حضروا النادي - المملوك لشركة" Winter Restaurants Limited – "، وزيرة الداخلية بريتي باتيل ووزير الإسكان مايكل جوف والمستشار السابق جورج أوزبورن.

ومن ناحية أخرى زار جونسون خلال هذا الأسبوع عيادة لقاحات في صيدلية في دائرته الانتخابية في أوكسبريدج في غرب لندن ، وقال إنه سيتصرف وفقًا للعلم حول قطع فترة العزل الذاتي لحالات" Covid-19"، ويدرس الخبراء ما إذا كان يمكن اختصار الفترة من سبعة إلى خمسة أيام للحالات، للمساعدة في تخفيف أزمات التوظيف عبر الاقتصاد والخدمات العامة.

ويتعرض رئيس وزراء بريطانيا خلال هذه الفترة لضغوط من نواب حزب المحافظين للالتزام بإنهاء القيود والتحول إلى موقف يتم فيه علاج" Covid-19 "، بطريقة مشابهة للأمراض الأخرى التي لا تتطلب تدخلات الدولة.

رئيس الوزراء وزوجتهرئيس الوزراء وزوجته
كارىكارى
صورة أخرىصورة أخرى
زوجة رئيس الوزراءزوجة رئيس الوزراء