التوقيت الأحد، 23 يناير 2022
التوقيت 01:39 ص , بتوقيت القاهرة

أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022.. "ميكس بين المبالغة والبساطة"

ديكور
ديكور
تظهر بعض اتجاهات الديكور وتختفى أخرى بين موسم وأخر، لذلك يتابع الكثير من الأشخاص تغيرات موضة الديكور، عند تجديد منزلهم، ليختاروا من بينهما ما يتوافق مع ذوقهم الشخصى، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز اتجاهات الديكور المنزلى المتوقع انتشارها خلال عام 2022، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022


 الكثير من الألوان

تعتبر قطع الديكور التى تجمع بين الكثير من الألوان والمطبوعات الجريئة من أبرز اتجاهات الديكور لهذا العام والتى على سبيل المثال، وضع طبقات من أنسجة مختلفة وألوان متعددة واللعب بالإضاءة للحصول على غرفة نابضة بالحياة. تثير الشعور بالسعادة.

 

قطع ديكور صديقة للبيئة

أصبحت الخيارات المستدامة خيارًا شائعًا للديكور حيث يرى الكثير بأنها موفرة للطاقة، لذلك فهى من الاتجاهات المنتشرة خلال هذا العام.

الأثاث العتيق

تعتبر قطع الأثاث القديمة من أبرز اتجاهات الديكور الداخلى خلال هذا العام، و يساعد هذا الاتجاه على توفير الكثير من النقود بالإضافة إلى الحفاظ على البيئة من التلوث.

إضافة النباتات

إضافة بعض النباتات ذات اللون الأخضر الداكن فى بعض غرف المنزل من الاتجاهات الحديثة والمسيطرة خلال هذا العام، والتى تساعد على تحسن جودة الهواء و تقليل الشعور بالتوتر.

 

الألوان الترابية

تعتبر الألوان الترابية من أبرز اتجاهات الديكور الداخلى لعام 2022، مثل اللون البني الشوكولاتة و الرمادي الداكن والأبيض الكريمي.

 

قطع الأثاث المنحوتة

تعتبر قطع الأثاث ذو الأشكال والمنحنيات من أبرز اتجاهات الديكور المنزلى، والتى تساعد على الاسترخاء بصريًا و الشعور بالنعومة والأنوثة في المساحة.

الأقمشة الفاخرة

تعتبر الأقمشة الفاخرة مثل الحرير والمخملى من الاتجاهات المسيطرة خلال هذا العام  والتى تحل محل الأقمشة القطنية والبياضات البسيطة.

 

الألوان المحايدة أو البيضاء
 

يعتبر اللون الأبيض وألوان الطلاء المحايدة من أبرز اتجاهات الديكور الداخلى المنتشرة خلال هذا العام .

ديكور مبالغ فيهديكور مبالغ فيه
ديكور صديق للبيئةديكور صديق للبيئة
طاولةطاولة
نباتنبات