التوقيت الأربعاء، 19 يناير 2022
التوقيت 01:29 م , بتوقيت القاهرة

أسترالية تكسب 2000 دولار يوميًا بفضل ابتكار مخفوق للمرضعات

الشابة والمخفوق الذى صنعته
الشابة والمخفوق الذى صنعته
كشفت شابة أسترالية عن أنها استخدمت 10 آلاف دولار قد ادخرتها لقضاء عطلة لإطلاق مشروعها الخاص أثناء الإغلاق الذى فرض بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، لتجني الآن 2000 دولار في اليوم.  وطورت ليزا لين، مؤسسة "هاي ماما"، مشروباً للرضاعة يساعد المرضعات على إمدادهن بالحليب ويمنحهن جزءاً كبيراً من الفيتامينات اليومية.

خطرت الفكرة لليزا قبل 18 شهرا بعد زيارة أخت زوجها جويس التي كانت تكافح لإطعام رضيعها الحديث، هوجو.

قالت رائدة الأعمال الشابة، إنها شاهدت الأم الجديدة تمضغ بسكويت الرضاعة، الذي يحتوي على نسبة عالية من السكر والسعرات الحرارية، أثناء محاولتها زيادة إمدادات الحليب، فقررت إنتاج مشروب من ابتكارها يساعد على إدرار الحليب للأمهات.

وأضافت:"أردت صنع شيء من شأنه أن يساعد في تغذية الأم، وعلى إدرار الحليب، لذا بدأت البحث عن الرضاعة والمواد الغذائية اللازمة ، ونجحت في تطوير تركيبة مفيدة، بعض المنتجات الموجودة في السوق تعمل بالفعل ولكنها مليئة بالسكر والسعرات الحرارية الزائدة".

وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية" كانت نكهتنا الأولى شوكولاتة مزدوجة، طعمها مثل مخفوق حليب بالشوكولاتة، وبعد تجربة العديد من النكهات بدأت ليزا تحصل على المزيد من الطلبات من الأمهات.

وتركت ليزا وظيفتها محاسبة في شركة، وتعمل الآن في بيع منتجها الجديد على موقعها على الإنترنت، وتخطط لتوسيع تجارتها باستهداف الصيدليات ومتاجر الأطعمة الصحية، وفق ديلي ميل البريطانية.

الشابه تعبئ المخفوق الخاص بهاالشابه تعبئ المخفوق الخاص بها

 

المخفوق فى  الاسواقالمخفوق فى الاسواق

 

الشابة والمخفوق الذى صنعتهالشابة والمخفوق الذى صنعته