التوقيت الأحد، 23 يناير 2022
التوقيت 02:31 ص , بتوقيت القاهرة

يابانيون يصلون فى الجليد من أجل القضاء على وباء فيروس كورونا

يابانيون يصلون فى مياة باردة
يابانيون يصلون فى مياة باردة
انغمس العشرات من المصلين الذين يرتدون ملابس خاصة مع عصابات للرأس وأقنعة للوجه في المياه الجليدية كجزء من طقوس تقليدية في طوكيو يوم الأحد، حيث صلوا من أجل إنهاء وباء فيروس كورونا. ثلاث نساء، ارتدين أردية بيضاء، وحفنة من الرجال يرتدون ملابس حمام هتفوا وصفقوا وصلوا قبل الاستحمام في المياه المتجمدة المليئة بكتل من الجليد كجزء من طقوس دينية في ضريح Teppou-zu Inari. 
انخفاض في أعداد المصلين 

وفقا لموقع "ديلى ميل" ووقعت مشاهد مماثلة العام الماضي خلال الحدث السنوي، والذي تم تقليصه بسبب الوضع المستمر لجائحة فيروس كورونا. يقارن هذا بأكثر من 100 مشارك في أوائل عام 2020، قبل أن يصبح فيروس كورونا أزمة عالمية. جرت هذه الطقوس خلال أبرد شهر في العام في طوكيو، حيث يتراوح متوسط ​​درجات الحرارة بين 37 درجة فهرنهايت (3 درجات مئوية) و 49 درجة فهرنهايت (9 درجات مئوية).

تشمل الطقوس المعروفة باسم Misogi غسل الجسم كله لأغراض التطهيروفي الأيام الأخيرة، أعادت اليابان فرض قيود على مواعيد عمل الحانات والمطاعم في ثلاث مناطق في محاولة لوقف زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المرتبطة بالقواعد العسكرية الأمريكية.

دخلت القيود حيز التنفيذ لمدة شهر في أوكيناوا وأجزاء من هيروشيما وياماغوتشي

كما ارتفعت الإصابات في المدن الكبرى، بما في ذلك طوكيو، التي أبلغت عن 922 حالة جديدة يوم الجمعة - وهي أعلى نسبة منذ منتصف سبتمبر.

 

المياة بها كتل من التلجالمياة بها كتل من التلج

 

يابانيون يصلون فى مياة باردةيابانيون يصلون فى مياة باردة

 

يابانيونيابانيون

 

يصلون فى مياة باردةيصلون فى مياة باردة