التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:08 م , بتوقيت القاهرة

قبعة ولوحات مائية .. ميلانيا ترامب تعلن عن عقد مزاد علنى لبعض مقتنياتها

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
تسعى ميلانيا ترامب السيدة الأمريكية الأولى السابقة لبيع مجموعة من مقتنياتها ومستلزماتها الشخصية والتى من بينها قبعة بيضاء ولوحات مائية لها في مزاد علني والتى قد تصل قيمتها إلى 250 ألف دولار، حيث أعلن مكتب السيدة الأولى السابقة أن ميلانيا ستطلق مزاد مجموعة رئيس الدولة" Head of State Collection "عبر الإنترنت.

 

وتشمل التذكارات التي يستحوذ عليها  من يدفع أكثر هى ثلاثة أغراض مهمة وفريدة من نوعها موقعة من قبل الرئيس الفرنسي  إيمانويل ماكرون أثناء زيارته  للبيت الأبيض عام 2018، برفقة زوجته بريجيت ماكرون، ومن المقرر أن تعود عائدات المزاد إلى تعليم نزلاء مجمع لرعاية الأيتام.

وحسب موقع ترويجي للمزاد فإن زوجة الرئيس الأمريكى السابق، تخطط لإقامة مزاد مميز والذى تنوى عرض لوحة مائية أصلية لمارك أنطوان كولون والتى رسمها لميلانيا ترامب أثناء إحدى زيارتها الرسمية عام 2018.

ويأتي إطلاق المزاد بعد أسابيع من إعلانها إنها ستطرح لوحات غير قابلة للتلف"NFT" والتى إختصار لوحدة بيانات غير قابلة للاستبدال مخزنة في سجل رقمي والتى تنوى طرحها للبيع على فترات منتظمة، وعرضت أول" NFT "التي تحمل أسم "رؤية ميلانيا"، وهى عبارة عن لوحة لعيون  ميلانيا عارضة الأزياء السابقة والتى تبلغ من العمر 51 عاما والتي رسمها كولون أيضا، إلى جانب رسالة صوتية.

 

ميلانيا ترامبميلانيا ترامب