التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:42 م , بتوقيت القاهرة

فرح تحول لكارثة .. سرقة ساعة فاخرة من عريس أثناء مغادرته حفل زفافه بأمريكا

واقعة السرقة
واقعة السرقة
وثق مقطع فيديو، جرى تصويره بأحد طرق مدينة فيلادلفيا الأمريكية، حيث ظهر فى المقطع مجموعة من المسلحين يهاجمون عائلة ويسرقون أغراضهم الثمينة أمام الجميع، ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فأن لصوص اعترضوا، يوم 10 ديسمبرالجارى، طريق عريس كان يغادر حفل زفافه، وأجبروه على تسليم ساعة "رولكس" الخاصة به، إلى جانب بعض الأغراض الثمينة الأخرى.

وكان العريس برفقة أفراد عائلته، قبل أن يهاجمهم اللصوص الثلاثة، الذين كانوا يستقلون سيارة دفع رباعى، ثم هددوهم بأسلحة بيضاء وطالبوهم بتسليم أغراضهم، ونجحت عناصر الشرطة في إلقاء القبض على العصابة، الذين قاموا بأكثر من 10 عمليات سطو، وقعت فى شهر أكتوبر الماضي.

وقالت مفوضة شرطة فيلادلفيا، دانييل أوتلاو: "تم اعتقال اللصوص الثلاثة يوم الخميس الماضى، واعترفوا بتنفيذ جرائم السطو الأخرى التى وقعت فى الأحياء الراقية بالمدينة"، مبرزة أن عمر أحدهما 22 عاماً، فيما يبلغ الآخران 19 عاماً فقط.

ويأتي وقوع الجريمة مع تحذير المراقبون من أن فيلادلفيا تشهد "أزمة خروج عن القانون"، بعد ارتفاع عمليات السطو بنسبة 27 بالمئة منذ عام 2020، وتحطيم جرائم القتل الرقم القياسي هذا العام.

فى واقعة سرقة أخرى، أقدم مجموعة من اللصوص على سرقة جسر كامل بطول 18مترا تقريبًا، في مدينة  أكرون بولاية أوهايو الأمريكية، ونجحت  الشرطة فى الوقت الحالي بمطاردتهم، ويمتد جسر المشاة فوق نهر كوياهوجا في حديقة بالمدينة، ولكن تمت إزالته كجزء من مشروع استعادة الأراضي الرطبة، وتم تخزينه في حقل قريب.

وأثناء وجوده هناك، لفت انتباه شخص سرق بعض الألواح  ثم عاد ليأخذ بقية الهيكل، تاركًا الشرطة في حيرة من سبب قيام أي شخص بسرقة جسر كامل وماذا سيفعل به، وفقًا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

وقال ضابط الشرطة مايك ميللر لمحطة تليفزيونية محلية: "يمكن استخدام الجسر في مجموعة متنوعة من الأشياء المختلفة، لتشمل ببساطة تنسيق الحدائق، أو يمكن استخدام الهيكل في بعض المشاريع الهندسية الأخرى، وبعض الخطط واسعة النطاق"، فيما ناشدت الشرطة المجتمع المحلى للحصول على المساعدة، والقبض على اللصوص.

 

صورة من واقعة السرقةصورة من واقعة السرقة