التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:51 ص , بتوقيت القاهرة

توأم هندى ملتصق يحصلان على أول وظيفة لهما بعد19عامًا من تخلى والديهما عنهم

التوأم الهندى الملتصق
التوأم الهندى الملتصق
حصل التوأم الملتصق الهنديان على أول وظيفة لهم "كهربائي" بعد 19عاماً من تخلي والديهما عنهما في عمر الشهرين، نال التوأم سوهنا وموهنا وظيفة أحلامهم في مؤسسة بانجابا الحكومية للطاقة، وقال التوأم اللذان ترعرعا في أسرة فقيرة ببلدة أمريتسار في بنجاب، إنهما ممتنان للغاية لإتاحة هذه الفرصة لهما، واعتراف الشركة بموهبتهما.
 
عملية خطيرة 

سيحصل التوأم الملتصق على مرتبين مقابل هذه الوظيفة وسيتقاضى كل منهما 10000روبية شهرياً. وفقا لصحيفة " ميرور" البريطانية، ولد التوأم في مستشفى نيودلهي ورفض الأطباء فصلهما لأن العملية محفوفة بالمخاطر، ويمكن أن تؤدي إلى فقدان أعصاب الأطراف السفلية.

 

ونقل التوأم إلى دار رعاية دربتهما على إصلاح الأجهزة الإلكترونية بعد رؤية شغفهما بذلك وحصلا على شهادة دبلوم، وتدرب كل منهما على الأجهزة في عدة مواقع ميدانية قبل الوظيفة.

 

وقال فينو بارساد، المدير الإداري لشركة PSPCL ، لصحيفة التلجراف إن التوأم أظهرا معرفتهما الكبيرة بالعمل؛ لذا لم نتردد في تعينهما ضمن النسبة المخصصة لهما.

 

كان التوأم يعيشان في ملجأ منذ أن هجرهما والديهما، ووفقًا لمعلميهما، وكانا يحاولان إصلاح أي أجهزة معطلة، ومن هنا نشأ حبهما للكهرباء.

 

ويمتلك التوأم الملتصق قلبان وزوجان من الذراعين والكلى والحبل الشوكي، لكنهما يشتركان في الكبد والمرارة والطحال والساقين.

التوام فى عملهمالتوام فى عملهم

 

 

التوأم الهندىالتوأم الهندى