التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:48 م , بتوقيت القاهرة

فيديو مرعب لفيل برى يهاجم رجلا في الهند

الفيل يطارد الرجل
الفيل يطارد الرجل
وثق مقطع فيديو مرعب مطاردة فيل لرجل هندي ثلاثيني ومهاجمته بوحشية، في إحدى غابات مقاطعة دوبري الهندية، ويظهر في الفيديو الفيل البري يتجه مباشرة نحو الرجل الذي يركض للنجاة بحياته، ومع ذلك لا يستغرق الفيل وقتاً في اللحاق بالرجل البالغ من العمر 30 عاماً ويوقعه على الأرض ثم يسحبه عبر الحقل الكبير المفتوح ويهاجمه بأنيابه، وفقا لـ"سكاى نيوز".

 

ونشرت وسائل الإعلام الهندية مقطع الفيديو الذي تصل مدته 14 ثانية للحادث المروع، حيث يمكن سماع صراخ المتفرجين الذين التقطوا فيديو الحادث بالكاميرا وهم فى حالة ذعر.وتم نقل المصاب بجروح خطيرة إلى المستشفى لتلقي العلاج، ودفع الفيل البري إلى الغابة.

 

في واقعة أخرى، فاجأ فيل بري سكان مدينة بوير جنوب مقاطعة يونان الصينية بدخوله عند محطات التفتيش الحدودية بحثًا عن الطعام، لتعد هذه المرة السابعة التي تعبر فيها الأفيال هذا الحاجز الحدودي.

 

وقام فيل بري باقتحام نقطة التفتيش الحدودية منجكانج في مدينة بوير بمقاطعة يوننان جنوب غربي الصين، للحصول على الطعام على شكل قصب السكر، وفقًا لموقع CGTN الصيني.

 

وتعد هذه هي المرة السابعة التي يمر فيها هذا الفيل البري عبر نقطة التفتيش الحدودية هذا العام، وفقًا للضابط في محطة يانجياو الفرعية في محافظة جيانجتشج.

ومؤخرا، اقتحم فيل منزل أحد المواطنين فى تايلاندا، واتجه إلى المطبخ بشكل مباشر، بحثا عن الطعام، بعد أن اخترق الجدار بشكل مباشر.

وقام صاحب المنزل بتصوير الحادثة مباشرة على الهواء ونشرها على شبكة التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت اللقطات اختراق الفيل للجدار الذي أوصله إلى المطبخ، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

الفيلالفيل

 

مطاردة الفيل للرجلمطاردة الفيل للرجل

 

الفيل يطارد الرجلالفيل يطارد الرجل