التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:31 ص , بتوقيت القاهرة

العائلة المالكة الإسبانية تصدر بطاقة التهنئة بأعياد الكريسماس.. صورة العائلة المالكة الإسبانية

العائلة المالكة الاسبانية
العائلة المالكة الاسبانية
أصدرت العائلة المالكة الإسبانية بطاقة عيد الميلاد السنوية الخاصة بهم،  حيث انضم الملك فيليب السادس والملكة ليتيزيا إلى بناتهما، اللواتي جلسن فى المقدمة.

وعادت الأميرة ليونور، البالغة من العمر 16 عامًا، التي انضمت إلى أسرتها في التحية الاحتفالية التقليدية، إلى منزلها الأسبوع الماضي من كلية UWC أتلانتيك في جنوب ويلز ومقرها في قلعة من القرن الثاني عشر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

في السنوات السابقة، غالبًا ما اختارت ليتيزيا وفيليب استخدام صورة ابنتيهما فقط عند إرسال تمنيات طيبة فى موسم الأعياد.

العائلة المالكة الإسشبانية العائلة المالكة الإسبانية

 

لكن هذا العام، ظهرت جميع أفراد العائلة معًا في حدائق قصر زارزويلا في مدريد من أجل التقاط بطاقة عيد الميلاد، حيث أثبتت ليتيزيا براعتها فى انتقاء ملابسها في سترة رمادية مريحة.

ومن جهة أخرى سادت أجواء احتفالية فى "كلارينس هاوس" مقر إقامة الأمير تشارلز أمير ويلز، وزوجته كاميلا دوقة كورنوال، وظهرت دوقة كورنوال برفقة طفلين، وهم يزينون شجرة كريسماس، ونشر الحساب الرسمى للأمير تشارلز وزوجته عبر تويتر، فيديو، وعلق عليه: "نشعر بالاحتفال هنا في كلارنس هاوس! شجرة عيد الميلاد، كان من الرائع الترحيب بالأطفال الذين يدعمهم منظمات "هيلين اند دوجلاس"، و"رونالد دهل فاند"، لتزيين شجرة عيد الميلاد، دوقة كورنوال هي راعية كلتا المؤسستين الخيريتين".